الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 06:44 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل «سره الباتع» (فيديو)

أحمد السعدني من مسلسل سره الباتع
أحمد السعدني من مسلسل سره الباتع

ينتظر العديد من الجمهور، أن يشاهد الحلقة الأولى من مسلسل "سره الباتع"، للمخرج خالد يوسف، والذي يقدمه كوكبة من النجوم.

شاهد الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع

ومن المقرر أن يشاهد الجميع الحلقة الأولى من مسلسل "سره الباتع"، بداية مع حلول شهر رمضان المبارك 2023، الذي يبدء أول أيامه الخميس المقبل الموافق 23 مارس.

مواعيد عرض الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع

تعرض الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع، أول أيام شهر رمضان 2023، على كلا من القنوات الفضائية "الحياة والحياة دراما وأون وأون دراما".

كما أنه يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع، على منصة "watch it"، الإلكترونية،ومن المتوقع أن تعرض الحلقة قبل عرضها على التليفزيون.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع، العديد من الأحداث المثيرة، والتي من المقرر أن تحظى على إعجاب المشاهدين بشكل كبير، وتحقق الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع، نسبة مشاهدة عالية.

وسوف تتصدر الحلقة الأولى من مسلسل سره الباتع، قائمة التريند على محرك البحث بجوجل، بعد عرض الحلقة مباشرة، لما سوف تشهده من أحداث كثيرة.

أبطال مسلسل سره الباتع

ويشارك في بطولة مسلسل سره الباتع، كوكبة كبيرة من نجوم الفن يصلوا إلى 60 نجم، منهم أحمد السعدني، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، خالد الصاوي، هالة صدقي، محمود قابيل، حنان مطاوع، منة فضالي، ريم مصطفى، أحمد عبد العزيز، نجلاء بدر، صلاح عبد الله، خالد سرحان، أحمد وفيق، عايدة رياض، بيومي فؤاد، ميدو عادل، علاء حسني، خالد أنور، هدى الأتربي، مثطفى درويش، مجدي فكري، محمد الصاوي، صبري عبد المنعم، وغيرهم من النجوم.

وهذا المسلسل مأخوذ من رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف، وتدور أحداثه بين زمنين، بطل الزمن الحاضر الذي يبحث عن سر ولغز، وبطل الزمن التاريخي في زمن الحملة الفرنسية، حتى نكتشف أن قصة الزمنين العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية عام 1798.

يشار إلى أن مسلسل "سره الباتع"، بمثابة العودة للمخرج خالد يوسف، بعد غياب استمر لعدة سنوات.