الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:24 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة.. أبرزها سره الباتع

مسلسل سره الباتع-أرشيفية
مسلسل سره الباتع-أرشيفية

بدأ الجمهور في البحث عن المسلسلات التي سيتم عرضها عبر شاشة قناة الحياة خلال السباق الرمضاني 2023 الذي تفصلنا عنه أيام قليلة.

وحرصت شاشة قناة الحياة، على تقديم وجبة درامية مميزة ومتنوعة إلى الجمهور في مصر بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام خلال شهر رمضان الكريم القادم 2023.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 على قناة الحياة.. أبرزهم سره الباتع

تقدم شاشة الحياة، في السباق الرمضاني المقبل 2023، 5 مسلسلات متنوعة، ستعرض يوميًا طوال الشهر الكريم، وهي:

مسلسل علاقة مشروعة

تدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة، في إطار اجتماعي تشويقي حول العنف الزوجي والزواج للمرة الثاني، ويضم العمل كوكبة كبيرة من نجوم الفن أبرزهم النجم ياسر جلال، مي عمر، داليا مصطفى، مراد مكرم، بسنت شوقي، ميمي جمال، عفاف مصطفى، ياسمين رحمي، والمسلسل من تأليف سماح الحريري، ومن إخراج خالد مرعي، ويتكون من 15 حلقة.

مسلسل حضرة العمدة

يعرض مسلسل حضرة العمدة، عبر شاشة قناة الحياة طول شهر رمضان 2023، وتدور أحداثه حول صافية الفارس التي تتولى منصب "العمدة" في قريتها الصعيدية من أجل الحفاظ على تورث المنصب بـ عائلتها، بطولة النجمة روبي، سميحة أيوب، بسمة، أحمد بدير، محمد محمود عبدالعزيز، محمود عبدالمغني، وفاء عامر، إدوارد، محمود حافظ، إيهاب فهمي، أحمد رزق، كريم عبدالخالق، محمد الصاوي، نهلة سلامة، وصلاح عبد الله، لطفى لبيب، حسام داغر، وهو من إخراج عادل أديب.

مسلسل سره الباتع

يعتبر مسلسل سره الباتع، من الأعمال الدرامية التي ستعرض على قناة الحياة، وتتناول أحداثه عصرين الأول يحدث في الحملة الفرنسية والثاني خلال الفترة الحالية.

يشارك في بطولة سره الباتع، الفنان أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، ريم مصطفي، حسين فهمي، شمس الكويتية، رانيا التومي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، إخراج خالد يوسف.

مسلسل جميلة

تعرض شاشة الحياة في رمضان 2023 مسلسل جميلة، وهو من بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، سوسن بدر، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل رسالة الإمام

حرصت شاشة الحياة على أن تعرض مسلسل رسالة الإمام خلال رمضان 2023، وتدور أحداثه حول الإمام، بطولة النجم خالد النبوي، أروى جودة، نصال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى.