الطريق
السبت 20 أبريل 2024 10:08 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

دراما رمضان 2023.. طرح البرومو التشويقي لـ مسلسل ”علاقة مشروعة”

بوستر مسلسل علاقة مشروعة- صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل علاقة مشروعة- صورة من موقع فيسبوك

طرحت الشركة المنتجة للمسلسل الدرامي الجديد "علاقة مشروعة" بطولة النجم ياسر جلال والفنانة مي عمرو، البرومو التشويقي للعمل، وذلك تمهيدا لإطلاق عرضه بالتزامن مع أول أيام شهر رمضان المبارك.

ونشرت شركة "سعدي جوهر"، البرومو الدعائي الرسمي لمسلسل "علاقة مشروعة"، وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "قصة هتشدك من أول مشهد.. مسلسل علاقة مشروعة تشويق ودراما في رمضان 2023.. بطولة: ياسر جلال، تأليف: سماح الحريري، إخراج: خالد مرعي، إنتاج: سعدي جوهر - Mediahub".

قصة مسلسل علاقة مشروعة

وتدور أحداث مسلسل علاقة مشروعة، في إطار رومانسي تشويقي، مما يجعل المشاهد ينتظر دائمًا ما سيحدث غدًا، وينتمي المسلسل إلى نوعية المسلسلات القصيرة، حيث يتكون من 15 حلقة فقط، وتعد هذه التجربة الأولى التي يخوض فيها ياسر جلال تجربة الـ 15 حلقة.

قنوات عرض مسلسل علاقة مشروعة في رمضان 2023

ويعرض مسلسل "علاقة مشروعة" للنجم ياسر جلال، خلال السباق الرمضاني المقبل، عبر شاشة قنوات on drama، و on، كما يعرض أيضا عبر فضائية الحياة، فضلا عن عرضه عبر المنصة الإلكترونية watch it.

أبطال مسلسل علاقة مشروعة

ويشارك في بطولة مسلسل "علاقة مشروعة" نخبة كلًا من النجوم: الفنان ياسر جلال، والفنانة مي عمر، والفنان مراد مكرم، الفنانة داليا مصطفى، والفنانة الكبيرة ميمي جمال، والفنانة بسنت شوقي، وغيرهم من الفنانين ضيوف الشرف، والعمل من إخراج خالد مرعي، وتأليف سماح الحريري.