الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

توقيت عرض «سره الباتع» في رمضان 2023 على قناة «on»

مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع

ينتظر العديد من المشاهدين عرض مسلسل "سره الباتع"، الذي يضم كوكبة كبيرة من نجوم الفن، ومن إخراج خالد يوسف، الذي يعود من خلاله للعمل الإخراجي بعد غياب طويل.

توقيت عرض مسلسل سره الباتع في رمضان 2023

يعرض مسلسل "سره الباتع"، طوال أيام شهر رمضان 2023، على قناة "on"، في تمام الساعة 12:20 صباحا، ومن المتوقع أن تعرض الحلقة الأولى في ليلة أول أيام شهر رمضان المقبل عام 2023.

وأعلن النجم حسين فهمي، عن توقيت عرض مسلسل "سره الباتع"، في رمضان 2023، من خلال نشر البوستر الدعائي للعمل، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وعلق حسين فهمي قائلا: "البوستر الرسمي لمسلسل سره الباتع رمضان 2023، كل عام وانتم بخير وأعاده الله عليكم بالخير والبركات، تأليف وإخراج خالد يوسف، إنتاج شركة سينرجي تامر مرسي".

واستكمل: "المواعيد الرسمية لعرض المسلسل على القنوات الفضائية، مسلسل سره الباتع على on، الساعة 12:20 صباحا، سوف يتم تحديث قنوات العرض تدريجيا على الصفحة".

أبطال مسلسل سره الباتع

يشارك في بطولة مسلسل "سره الباتع"، كوكبة كبيرة من نجوم الفن، مثل حسين فهمي، أحمد فهمي، أحمد السعدني، عمرو عبد الجليل، حنان مطاوع، ريم مصطفى، مصطفى فهمي، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالى، خالد أنور، خالد الصاوي، أحمد وفيق، عفاف مصطفى، صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز، خالد سرحان، هدى الأتربي، والشاعر هشام الجخ وغيرهم من النجوم.

وهذا العمل مأخوذة عن قصة قصيرة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، ويقوم بمعالجتها وكتابة السيناريو والحوار خالد يوسف، ويشارك في السيناريو والحوار مصطفى إبراهيم، خالد كساب، وهو من إخراج خالد يوسف.

أحداث مسلسل سره الباتع

مسلسل "سره الباتع"، تدور أحداثه على مدار 30 حلقة، وهو عن قصة رائعة للكاتب الكبير الراحل يوسف إدريس، وهذا العمل يقدم أحداث تاريخية بين زمنين، أحدهما زمن الحملة الفرنسية، وتدور أحداثه حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد"، المتواجد بإحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر.