الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 07:44 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

عائشة بن أحمد تُحير الجمهور في مسلسل مذكرات زوج.. هل هي مسؤولة أم متحكمة؟

عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

أثارت الفنانة عائشة بن أحمد الجدل بسبب شخصيتها التي تجسدها في مسلسل مذكرات زوج، المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023 ويعرض عبر قناة cbc.

عائشة بن في مسلسل مذكرات زوج

لوحظ الساعات الماضية أن جمهور مسلسل مذكرات زوج انقسم عبر مواقع السوشيال ميديا حول شخصية شيرين التي تقوم بدورها الفنانة عائشة بن أحمد، وهي زوجة رؤوف الذي يجسد دوره الفنان طارق لطفي.

عدد كبير من الجمهور اعتبر شخصية شيرين أنها سيدة مسؤولة عن نظام بيتها، ولولا سيطرتها لفسدت الأوضاع خاصًة بانشغال الأب وتساهله مع أبناءه.

بينما هناك عدد أخر من الجمهور اعتبر أن شخصية شيرين التي تجسدها الفنانة عائشة بن أحمد، أنها امرأة متحكمة في أسرتها، وشديدة عليهم، وتبالغ في فرض رأيها عليهم.

أبطال مسلسل مذكرات زوج

تضم قائمة أبطال مسلسل مذكرات زوج بجانب طارق لطفي، وخالد الصاوي، وعائشة بن أحمد، كلًا من سماء إبراهيم، ونور النبوي، وهناء الشوربجي، وسارة الشامي، ونهى عابدين، عمر الشناوي، وآخرين.

قنوات عرض مسلسل مذكرات زوج

قنوات عرض مسلسل مذكرات زوج في موسم مسلسلات رمضان 2023 تدور ضمن 15 حلقة اجتماعية كوميدية، للكاتب محمد سليمان عبد المالك، والعمل من إخراج تامر نادي، وعن مذكرات زوج للكاتب أحمد بهجت.