الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 09:42 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث الحلقة الخامسة من «جميلة»

أبطال مسلسل جميلة
أبطال مسلسل جميلة

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "جميلة" بذهاب الفنانة يسرا اللوزي إلى "جميلة" لإخبارها بأنها تريد الانفصال عن زوجها وإذا رفض ستوكل زوج أختها لرفع قضية خلع.

أحداث مسلسل جميلة الحلقة الخامسة

انتقل المشهد، إلى منزل "آية" وزوجها الفنان هشام إسماعيل، حيث يتبادلا الحديث حول والدها وجميلة والميراث الذي تركه له دون أن يعطيهم أي شئ.

وظهرت خلال الأحداث الفنانة سوسن بدر، وهي تتحدث إلى "داليا" زوجة الرجل الذي تقيم علاقة معه ووعدتها أنها ستقطع علاقتها "بطارق نصار"، الفنان سامح الصريطي، وتؤكد لها أنها أخطأت وتريد أن تكفر عن خطأها، وتحاول "شهيرة" الاعتذار وتطلب منها عدم فضحها أمام أولادها، وخاصة ابنتها "جميلة".

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل جميلة

ودارات أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل جميلة، حول طلب "أكرم" من شقيقته "جميلة" مبلغ مالي 20 ألف جنيه، وتقابل جميلة أكرم أسفل إحدى العمارات وتعطيه المال، وتنتظر جميلة ثم تصعد خلفه لتكتشف أنه يلعب قمارا مع أصدقائه، تحدث مشاجرة بين جميلة وأكرم بسبب فعلته وتخبره بعلاقة والدتها وطارق.

أحداث مسلسل جميلة الحلقة 5

وانتقل المشهد إلى الفنانة سوسن بدر برفقة نجلها، وهي تعنفه بشدة بسبب علمها بلعبه القمار وطلبت منه رقم حبيبته التي تسبب في سيره بهذا الطريق، كما طلبت منه أن يقطع علاقته بها والا ستخبر أهلها فصدمها بأنها حامل منه.

وظهرت النجمة ريهام حجاج في دور "جميلة"، وهي تخبر زوجة أحمد الشامي، بأن زوجها يلعب قمار هو الآخر ويجب وضع خطة لإبعادهم عن هذا الأمر.

أبطال مسلسل جميلة

ويشارك في بطولة مسلسل "جميلة" كوكبة كبيرة من نجوم الفن، ومن بينهم: النجمة ريهام حجاج، والفنانة القديرة سوسن بدر، والنجمة عبير صبري، والفنانة يسرا اللوزي، والنجم أحمد وفيق، وهاني عادل، والفنان هشام إسماعيل، ونبيل عيسى، ياسر على ماهر، والفنانة الكبيرة عبير منير، ورحمة حسن، والنجمة الشابة ريم سامي، ورحاب حسين.

ويعد مسلسل "جميلة" من تصوير وائل درويش، ومهندس الصوت أحمد سمير، وموسيقى تصويرية هاني عادل، والعمل من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج جمال العدل.