الطريق
السبت 20 أبريل 2024 04:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مواعيد الحلقات الخامسة على قناة الحياة.. الليلة

بوستر مسلسل جميلة
بوستر مسلسل جميلة

يبحث عدد من الجمهور عن الحلقات الخامسة من المسلسلات التى تعرض عبر شاشات الحياة طول شهر رمضان الكريم وستكون مواعيد عرضها كالتالي:

مسلسل سره الباتع

تعرض على قنوات الحياة الحلقة الخامسة من مسلسل سره الباتع للنجم أحمد السعدني، وذلك في الساعة الثانية عشر مساءً.

مسلسل سره الباتع بطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم : حسين فهمي، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، هالة صدقي، أحمد السعدني،أحمد فهمي، حنان مطاوع، النجم ميدو عادل، إلى جانب عدد كبير من النجوم الشباب، إخراج خالد يوسف.

مسلسل حضرة العمدة

كما ينتظر الجمهور الحلقة الخامسة من مسلسل حضرة العمدة للفنانة روبي على شاشة الحياة، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

المسلسل بطولة : محمد محمود عبدالعزيز، روبي، محمود حافظ، إيهاب فهمي، بسمة، سميحة أيوب، محمد الصاوي، كريم عبدالخالق، والنجمةفاء عامر، أحمد بدير، لطفي لبيب، نهلة سلامة،إدوارد، العمل من تأليف إبراهيم عيسى و إخراج عادل أديب.

مسلسل علاقة مشروعة

كما تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل علاقة مشروعة للنجم ياسر جلال، ومن المقرر عرضها عبر شاشة الحياة في الساعة التاسعة والنصف مساءً

علاقة مشروعة بطولة عدد من النجوم منهم: النجمة داليا مصطفى، والنجمة ميمى جمال، ومى عمر، ياسمين رحمى، ياسر جلال، عفاف مصطفى، تأليف سماح الحريرى، إخراج خالد مرعى.

مسلسل جميلة

كما يعرض الحلقة الخامسة من مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج عبر قنوات الحياة، وذلك في الساعة الواحدة والربع مساءً.

العمل بطولة عدد كبير من النجوم منهم: ريهام حجاج: عبير صبري، النجم أحمد وفيق، هاني عادل، وسوسن بدر، يسرا اللوزي، تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل رسالة الأمام

ويعرض مسلسل "رسالة الإمام"، المقرر عرضه على شاشة الحياة، وذلك في تمام الساعة العاشرة والخمسة وأربعين دقيقة إلى جانب عرضه على المنصات الرقمية.

المسلسل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج ليث حجو وبطولة كل من : النجم خالد أنور، أحمد الرافعي، النجمة سلمى أبوضيف،حمزة العيلي، أروى جودة، خالد القيش، النجم نضال الشافعي، فرح بسيسو.