الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:46 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سلمى أبو ضيف أرملة.. أحداث الحلقة 4 من «رسالة الإمام» ومواعيد عرضه

أحداث مسلسل رسالة الإمام الحلقة 4 ومواعيد عرضه
أحداث مسلسل رسالة الإمام الحلقة 4 ومواعيد عرضه

أحداث مسلسل رسالة الإمام الحلقة 4 ومواعيد عرضه يبحث عنها عدد كبير من الجمهور ومتابعي العمل في رمضان 2023، لمشاهدة تطور الأحداث بعد أن واجهت سلمى أبو ضيف صراع العودة إلى حب الماضي.

أحداث مسلسل رسالة الإمام الحلقة 4 شهدت ظهور سلمى أبو ضيف بشخصية هند فتاة من أهل الفسطاط توفى زوجها، ومر بضعة أيام على موت زوجها الذي تزوجته بالإكراه.

أحداث مسلسل رسالة الإمام الحلقة 4

يظهر عمرو وهو الفنان رامز أمير ضمن أحداث مسلسل رسالة الإمام الحلقة 4، كان بينه وبين هند مشاعر قبل زواجها، ويحاول التواصل معها مرة أخرى كما أنه أرسل لها رسالة.

رفضت هند فتح رسالة عمرو بسبب عدم التأكد من مشاعرها في العودة لقصة الحب القديمة ضمن أحداث مسلسل رسالة الإمام الحلقة 4، وخوفًا من ردة فعل خالها جمال الدين كبير التجار.

أحداث مسلسل رسالة الإمام الحلقة 4 

مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة

مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة يبحث عنها الجمهور أيضًا لمعرفة ما سيحدث بسبب فضولها حول محتوى الرسالة مما جعلها تفتحها وتقرأ ما بداخلها، لتغمُرها السعادة من كلمات الرسالة.

مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام الحلقة الرابعة على قناة المحور في تمام الساعة 7 مساءً، وعلى قناة dmc الفضائية الساعة 6:30 مساءً، بينما يُعرض على قناة الحياة الساعة 11:15 صباحًا، وفي تمام الساعة 12:15 بعد منتصف الليل على قناة CBC الفضائية.