الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 05:46 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل جميلة الحلقة 5.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مشاهدة مسلسل جميلة الحلقة 5
مشاهدة مسلسل جميلة الحلقة 5

مشاهدة مسلسل جميلة الحلقة 5 ومواعيد العرض والقنوات الناقلة يبحث عنها الجمهور خلال الساعات الماضية، لمتابعة الأحداث الجديدة خلال رحلة ريهام حجاج "جميلة" في البحث عن الحقيقة، وسبب وصية والدها.

مشاهدة مسلسل جميلة الحلقة 5 ومواعيد العرض والقنوات الناقلة يتساءل عنها الكثير لمعرفة سبب وصية والدها قبل وفاته، لنقل ممتلكاته باسمها فقط وحرمان شقيقها وشقيقتها ووالدتهم من الميراث.

مشاهدة مسلسل جميلة الحلقة 5

مشاهدة مسلسل جميلة الحلقة 5 تأتي اليوم الأحد 26 مارس الجاري، بعد قيام الممرضة التي كانت تتولى رعاية والدها بإلصاق تهم بها بشأن التلاعب بالوصية، بعد أن دفع لها أحد أفراد الأسرة.

وتوجهت الاتهامات خلال مشاهدة مسلسل جميلة الحلقة 5 لريهام حجاج بالتزوير والتلاعب في الوصية، والاستيلاء على كل ممتلكات والدها التي تقدر بملايين الجنيهات، بجانب حرام والدتها وأخواتها من الميراث.

مشاهدة مسلسل جميلة الحلقة 5

مواعيد عرض مسلسل جميلة الحلقة 5

مواعيد عرض مسلسل جميلة الحلقة 5 تأتي اليوم الأحد على قناة الحياة الفضائية في تمام الساعة 1:15 صباحًا، وعلى شاشة قناة on e الساعة 11:15 مساءَ، بجانب منصة واتش ات watch it الرقمية.

قنوات عرض مسلسل جميلة الحلقة 5

قنوات عرض مسلسل جميلة الحلقة 5 تأتي أيضًا على قناة cbc الفضائية، في تمام الساعة 6:15 مساءً، ويشارك في البطولة ريهام حجاج وعبير صبري وسوسن بدر، وهاني عادل وآخرين.