الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض الحلقة الخامسة من المسلسلات المعروضة على cbc

بوستر مسلسل عملة نادرة
بوستر مسلسل عملة نادرة

يبحث عدد كبير من الجمهور عن الحلقات الخامسة والتى تعرض على قنوات cbc خلال شهر رمضان الكريم والأعمال هما: ""جت سليمة" و"مذكرات زوج" و"1000 حمد الله ع السلامة" و"عملة نادرة" و"الإمام الشافعي" و"جميلة".

مسلسل عملة نادرة

كما تبدأ الحلقة الخامسة من مسلسل عملة نادرة عبر قناة cbc وذلك في الساعة ٧:٣٠ مساءً بعد الإفطار، إعادة الحلقة في الساعة ١:٣٠، إلى جانب إعادة الثانية الساعة ١:٣٠ ظهرا.

مسلسل "عملة نادرة" بطولة: نيللي كريم، جمال سليمان، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، على الطيب، جومانا مراد، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، والنجم أحمد عيد، ومحمد فهيم، رمزي العدل، تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

مسلسل الإمام الشافعي

كما تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل الإمام الشافعي للنجم خالد النبوي حصريا على قنوات cbc، وذلك في الساعة 11 مساءً، إلى جانب عرضه على منصة watch-it.

مسلسل الإمام الشافعي بطولة كل من: أحمد الرافعي، محمد الشرنوبي، و النجم خالد أنور، سلمى أبو ضيف، نضال الشافعي، وحمزة العيلي، والنجمة أروى جودة، وفرح بسيسو.

مسلسل جميلة

تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج يوميًا على قناة cbc بعد الفطار، وذلك في تمام الساعة ٦:١٥ مساء، والإعادة في الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

العمل يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم: عبير صبري، سوسن بدر، وأحمد وفيق وهاني عادل، أحمد الشامي، ريهام حجاج، والنجمة يسرا اللوزي، إلى جانب عدد كبير من النجوم الشباب العمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

مسلسل 1000 حمد لله على السلامة

وينتظر الجمهور الحلقة الخامسة من مسلسل 1000 حمد لله على السلامة للنجمة يسرا، المقرر عرضه على شاشات cbc في الساعة ٤:٣٠ عصرا، والإعادة الأولى في الساعة ١١ مساء.

العمل بطولة كلا من: النجمة يسرا، آدم الشرقاوي، شيماء سيف، ومحمد ثروت، ومايان السيد، والمطرب عنبة، العمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل مذكرات زوج

كما تعرض الحلقة الخامسة من مسلسل “مذكرات زوج” بطولة النجم طارق لطفي حصريا على قنوات "cbc" في الساعة 8.45 مساء، الإعادة الأولى الساعة 2.45 فجرًا، بالتزامن لعرضه على منصة "WATCH IT".

العمل السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج تامر نادى بطولة: طارق لطفي و خالد الصاوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، نور خالد النبوي، عائشة بن أحمد، حازم إيهاب، علي الطيب.