الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 03:54 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة.. أحداث مثيرة

الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة
الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة يسأل عنها الجمهور بعد تصاعد أحداث الحلقات الماضية مع نادرة الذي قُتل زوجها، ولهذا يسأل الجمهور عن المواعيد والأحداث للمسلسل المشارك في موسم مسلسلات رمضان 2023.

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة

تعرض أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة عبر القنوات المخصصة له، خلال موسم مسلسلات رمضان 2023، إذ أن مواعيد عرض الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة اليوم السبت الموافق 25 مارس الجاري.

الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة

تدور احداث الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة عقب انتهاء مسعود من جريمتة وقتل شقيقه بلال، وسط الاحتفال تحدث همسات جانبية بين عبد الجبار ومساعديه وحسن أبو عصايا ومساعديه.

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة

يطلب حسن أبو عصايا في أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة يد الطبيبة أنس ابنة عبد الجبار الذي يندهش عقب سماع طلب أبو عصايا، ويذهب عبد الجبار لابنته ويخبرها غاضبًا بعدم رغبته في هذه الزيجة.

مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة

يقف رجال عبد الجبار في أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة وهم يحملون سلاحًا استعدادًا لاطلاق الاعيرة النارية، ونجد عواد يمسك بمنظار مكبر، ويراقب الطريق في مسلسل عملة نادرة الحلقة الثالثة ولا يرى شيئ، يحتفل حسن أبو عصايا مع رجاله و يضحكون في سرور الانتصار.

قنوات عرض الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة

ومن المقرر عرض الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة للفنانة نيللي كريم، عبر عدد من القنوات الفضائية من بينها شاشة قناة cbc، وcbc دراما، كما يمكن للجمهور مشاهدة المسلسل أيضا، عبر المنصة الإلكترونية شاهد الرقمية فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية طوال شهر رمضان.

أبطال الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة

أبطال الحلقة الثالثة من مسلسل عملة نادرة، تضم نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة نيللي كريم، والفنان الكبير جمال سليمان، والنجمة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، والنجمة مريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وئام مجدي، وآخرين من ضيوف الشرف.