الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:44 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية

مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية
مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية يسأل عنها الجمهور المتابع لموسم مسلسلات رمضان 2023، حيث أن نيللي كريم تجسد شخصية نادرة في العمل.

مشاهدة مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية

يتحدث عبد الجبار في أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية مع يوسف، حفيده حيث يقوم بدوره الرضيع عمران، وكأنه رجل بالغ والدهشة تعلو وجه بلال.

مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية

نادرة في أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية، وكان عبد الجبار في عالم أخر يجمعه فقط مع الحفيد الذي طال انتظاره، ونجد حديث متباين بين كلام عبد الجبار لحفيده في مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية، وكلام الشيخ المنزلاوي، إلى أن يستدرج مسعود بلال وسط طريق مظلم بين جبيلين و يهوى بها فوق رأسة.

موعد عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية

تعرض أحداث مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية عبر القنوات المخصصة له، خلال شهر رمضان 2023، حيث أن موعد عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية هو غدًا الجمعة المقبل الموافق 24 مارس الجاري.

قنوات عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية

ومن المقرر عرض مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية للفنانة نيللي كريم، عبر عدد من القنوات الفضائية من بينها شاشة قناة cbc، وcbc دراما، كما يمكن للجمهور مشاهدة المسلسل أيضا، عبر المنصة الإلكترونية شاهد الرقمية فضلا عن عرضه على منصة واتش ات الرقمية طوال شهر رمضان.

أبطال مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية

أبطال مسلسل عملة نادرة الحلقة الثانية، تضم نخبة كبيرة من النجوم، ومن أبرزهم: الفنانة نيللي كريم، والفنان الكبير جمال سليمان، والنجمة جومانا مراد، والفنان أحمد عيد، وكمال أبو رية، والنجمة الكبيرة فريدة سيف النصر، وندا موسى، ومحمد لطفي، وعلي الطيب، والنجمة مريم الخشت، وهشام عاشور، ونهى صالح، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وئام مجدي، وآخرين من ضيوف الشرف.