الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 03:49 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

خريطة مسلسلات cbc ومواعيد عرضها

بوستر مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة
بوستر مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

تعرض قناة cbc اليوم وخلال شهر رمضان الكريم 6 أعمال درامية مختلفة هما"عملة نادرة" و"جت سليمة"و"مذكرات زوج" و"1000حمد الله ع السلامة " و"الإمام الشافعي "و "جميلة "

تعرف على مواعيد عرض المسلسلات على قناة cbc

يعرض مسلسل الإمام الشافعي لنجم خالد النبوي حصريا على قناة cbc في تمام الساعة 11 مساءً، إلى جانب عرضه على منصة watch-it

مسلسل الإمام الشافعي، يضم عدد من النجوم منهم نضال الشافعي، أحمد الرافعي، محمد الشرنوبي، خالد أنور، سلمى أبوضيف، حمزة العيلي،أروى جودة، فرح بسيسو.

عمله نادرة

كما يعرض مسلسل عملة نادرة على قناة cbc في الساعة ٧:٣٠ مساءً بعد الإفطار، إعادة الحلقة في تمام الساعة ١:٣٠ بعد منتصف الليل، إعادة الثانية الساعة ١:٣٠ ظهراً.

مسلسل "عملة نادرة بطولة كلا من نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، كمال أبورية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح،أحمد عيد، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، العمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، و من إنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل،

جميلة

ومن المقرر أن يعرض مسلسل جميلة يوميًا على قناة cbc بعد الفطار في تمام الساعة ٦:١٥ مساء، والإعادة الأولي في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

مسلسل «جميلة» يشارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم: عبير صبري، سوسن بدر، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق وهاني عادل، أحمد الشامي، ريهام حجاج، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

١٠٠٠ حمدلله على السلامة

كما يعرض مسلسل 1000 حمد لله على السلامة للنجمة يسرا على قناة cbc حصريا، ويعرض قبل الفطار الساعة ٤:٣٠ ، والإعادة في تمام الساعة ١١ مساء.

العمل بطولة كلا من: النجمة يسرا، آدم الشرقاوي، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، والمطرب عنبة، تأليف محمد ذوالفقار، وإخراج عمرو صلاح، و إنتاج جمال العدل.

مذكرات زوج

يعرض مسلسل “مذكرات زوج” للنجم طارق لطفي حصريا على شاشة “cbc” في تمام الساعة 8.45 مساء، الإعادة 2.45 فجرًا، إلى جانب عرضه على منصة “WATCH IT”.

ويشارك في بطولته بجانب طارق لطفي عدد من النجوم: خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، عائشة بن أحمد،علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، السيناريو والحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج تامر نادي.

جت سليمة

كما يعرض للفنانة دنيا سمير غانم مسلسل جت سليمة على قناة cbc في النصف الثاني من شهر رمضان، وتعرض في تمام الساعة 8:45 مساءً.

العمل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال وإخراج إسلام خيرى، وإنتاج أحمد السبكى، ويشارك في بطولته إلى جانب دنيا سمير غانم عدد من النجوم منهم: محمد سلام، شيرين، محمد ثروت، سامي مغاوري.