الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 10:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص أحداث الحلقة الخامسة من«ستهم»: «روجينا تترك منزل والدها»

الفنانة روجينا
الفنانة روجينا

عُرضت منذ قليل الحلقة الخامسة من مسلسل "ستهم"، بطولة النجمة روجينا، وتوالت أحداث الحلقة حول ترك "ستهم" لمنزل والدها، ورفض المحامي المرافعة في قضيتها ضد أخيها "رماح".

أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل ستهم

وشهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "ستهم"، استعداد "ستهم' لترك منزل أبيها والذهاب مع أخيها "جبر"، وتوالت الأحداث وأعاد المحامي الأوراق لها ويرفض رفع القضية علي شقيقها "رماح" خوفًا من شقيقها.

وظهرت خلال مشاهد الحلقة، والدة "بركات" وزيجاته الإثنين وهم يحاولون إقناع "ستهم" بالبقاء وعدم ترك منزل أبيها، ولكن ستهم ترفض البقاء، وتصف شعورها بالحزن والاشمئزاز من المكان، وأعربت قائلة: "كله خايف من رماح أخويا اللي هو مفروض يبقى مكان أبويا، حتى المحامي رجعلي الورق، أنا بقت قرفانة أني أقعد هنا أو أسيب حاجة هنا، وأما اللي بيني وبين رماح فأنا موكلة أمري لله".

وتترك "ستهم" المنزل، ويقف الجميع لتوديعها في حالة حزن، وهم زيجات بركات ووالدته وبركات وشقيقتها نجاة، ويأخذها جبر ويذهب إلى منزله، وتستقبلها زوجة "جبر" بترحاب ولكن تحاول أن تقنع جبر أن يحاول أخذ مبلغ مالي آخر من أخيه "رماح" والعودة إلي محافظتهم بأولاده.

نهاية أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل "ستهم"

وفي مشهد الختام، تتحدث زوجة "جب" مع أخت زوجها "ستهم" وهما يجلسان علي الأكل وتعرفها إلى أولادها وعددهم خمسة بأسمائهم جميعًا، وتستطيع إقناعها أن يذهبان سويًا إلي مكان عمل جبر وهو جالس ويصرف المرتبات للعاملين، ولكن تتفاجأ "ستهم" من الأمر، لتعلم أن "جبر" يعمل مثلهم بعد إنهاء الشراكة بينه وبين شريكه، ويعمل بمبلغ مالي ضئيل حتي يقوم بالإنفاق على أولاده.

فريق عمل مسلسل "ستهم"

ويشارك في بطولة مسلسل "ستهم"، نخبة كبيرة من الفنانين، ومن أبرزهم: النجمة روجينا، والفنان إياد نصار، وجهاد سعد، والنجمة نانسي صلاح، والفنان أحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، والنجم إبراهيم السمان، والفنان بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما.

ويعد مسلسل "ستهم" من إنتاج شركة كودكس codex، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز