الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:38 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد عبدالعزيز ساخرا من منتقدي شخصيته في «حضرة العمدة»: «اشتموا أكتر»

الفنان محمد محمود عبد العزيز
الفنان محمد محمود عبد العزيز

حرص النجم محمد محمود عبد العزيز، على توجيه رسالة ساخرة من منتقدي شخصية "حافظ"، الذي يؤديها بمسلسله الدرامي الجديد "حضرة العمدة"، وذلك ضمن الماراثون الرمضاني الحالي 2023.

تعليق محمد محمود عبد العزيز على انتقادات الجمهور

وخرج الفنان محمد محمود عبد العزيز عن صمته، بواسطة نشره مقطع فيديو خاص به، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وظهر خلاله بملابس شخصيته في أحداث مسلسل "حضرة العمدة"، وأعرب قائلا: "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. رسالة لكل الناس اللي عمالة تشتم فيا من ساعة ما نزلت الفيديو الأخير".

وتابع محمد عبد العزيز، قائلا: "مالكم فى إيه.. أول مرة يعنى تتفرجوا على مسلسل.. ما احنا بنمثل وكلكم عارفين إننا بنمثل.. اصبروا وشوفوا إيه اللي هيحصل في الآخر، مش يمكن لما تتفرجوا وتستنوا تفهموا وتشتموا أكتر".

أبطال مسلسل "حضرة العمدة"

ويشارك في بطولة مسلسل "حضرة العمدة"، كلا من الفنانين: النجمة روبي، والفنان القدير صلاح عبد الله، والفنان أحمد رزق، والنجم محمود حافظ، والفنان محمد محمود عبد العزيز، ومحمود عبد المغني، والنجمة وفاء عامر، ودينا، وشادي مقار، وإيهاب فهمي، ونهلة سلامة، والنجم محمد مهران، وكريم عبد الخالق، ولطفي لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، والعمل من إخراج عادل أديب.