الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:18 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد الحلقة السابعة لمسلسلات رمضان على شاشة cbc

بوستر مسلسل مذكرات زوج
بوستر مسلسل مذكرات زوج

يبحث عدد كبير من الجمهور عن الحلقات السابعة والتى تعرض خلال شهر رمضان الكريم على قنوات cbc بجانب عرضه على watch -it.

مسلسل الإمام الشافعي

تعرض الحلقة السابعة السادسة من مسلسل الإمام الشافعي بطولة النجم خالد النبوي، والتى تعرض عبر قنوات cbc، وذلك في تمام الساعة 11 مساءً، إلى جانب عرضه على منصة watch-it

المسلسل يشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم: النجم محمد الشرنوبي، سلمى أبوضيف، نضال الشافعي، أحمد الرافعي، والنجم خالد أنور، وحمزة العيلي، وأروى جودة، وفرح بسيسو.

مسلسل عملة نادرة

وتعرض الحلقة السابعة من مسلسل عملة نادرة بطولة النجمة نيللي كريم عبر شاشات cbc وذلك في الساعة ٧:٣٠ مساءً، الإعادة في تمام الساعة ١:٣٠، أما إعادة الثانية في تمام الساعة ١:٣٠ ظهراً.

مسلسل "عملة نادرة يشارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم : النجمة نيللى كريم، فريدة سيف النصر، محمد لطفى، على الطيب، جومانا مراد، كمال أبورية، مريم الخشت، هشام عاشور، ندا موسى، جمال سليمان، والنجم أحمد عيد، رمزى العدل، نهى صالح، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل.

مسلسل جميلة

تعرض الحلقة السابعة من مسلسل جميلة للنجمة ريهام حجاج عبر قناة cbc، وذلك في تمام الساعة ٦:١٥ مساء، والإعادة في الساعة الثامنة والنصف صباحاً.

العمل بطولة كلا من : النجمة عبير صبري، وأحمد وفيق وهاني عادل، أحمد الشامي، سوسن بدر، ريهام حجاج، و يسرا اللوزي، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الشباب، تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل ١٠٠٠ حمدلله على السلامة

كما تبدأ الحلقة السابعة من مسلسل 1000 حمد لله على السلامة، المقرر عرضه عبر شاشات cbc في الساعة ٤:٣٠ عصراً ، والإعادة الأولى في تمام الساعة ١١ مساء.

يضم المسلسل عدد من النجوم منهم: النجمة يسرا، ومحمد ثروت، و مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبة، شيماء سيف، تأليف محمد ذوالفقار ومن إخراج عمرو صلاح.

مسلسل مذكرات زوج

كما تعرض الحلقة السابعة من مسلسل “مذكرات زوج” للنجم طارق لطفي عبر شاشات “cbc” في تمام الساعة 8.45 مساء، الإعادة الأولى في الساعة 2.45 فجرًا، بالتزامن عرضه على منصة “WATCH IT”.

المسلسل يضم عدد من النجوم منهم: النجم طارق لطفي و خالد الصاوي، وعمر الشناوي وسارة الشامي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم،والنجمة عائشة بن أحمد، حازم إيهاب،علي الطيب، السيناريو والحوار محمد سليمان عبدالمالك، و إخراج تامر نادى