الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:04 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تعرف على مواعيد عرض مسلسلات قناة cbc

بوستر مسلسل عملة نادرة
بوستر مسلسل عملة نادرة

يتساءل الجمهور عن الحلقات السادسة والتي تعرض خلال شهر رمضان الكريم على قنوات cbc، بجانب عرضها على watch -it.

مسلسل الإمام الشافعي

كما ينتظر الجمهور الحلقة السادسة من مسلسل الإمام الشافعي للفنان خالد النبوي، والتى تعرض عبر شاشة cbc، وذلك في الساعة 11 مساءً، بالإضافة إلى عرضها على منصة watch-it.

مسلسل الإمام الشافعي يشارك في بطولته عدد من الفنانين: محمد الشرنوبي، و النجم خالد أنور، سلمى أبوضيف، نضال الشافعي، أحمد الرافعي، وحمزة العيلي، و أروى جودة، وفرح بسيسو.

مسلسل عملة نادرة

كما تعرض الحلقة السادسة من مسلسل عملة نادرة بطولة النجمة نيللي كريم عبر شاشة cbc، وذلك في تمام الساعة ٧:٣٠ مساءً بعد الإفطار، إعادة الأولى في الساعة ١:٣٠، أما إعادة الثانية في الساعة ١:٣٠ ظهرا.

مسلسل "عملة نادرة" بطولة كل من: النجمة نيللي كريم، جمال سليمان، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، علي الطيب، جومانا مراد، كمال أبورية، مريم الخشت، هشام عاشور، والنجم أحمد عيد، ومحمد فهيم، رمزي العدل، نهى صالح، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل.

مسلسل جميلة

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج على قناة cbc بعد الفطار، وذلك في الساعة ٦:١٥ مساء، والإعادة الأولى في الساعة الثامنة والنصف صباحا.

المسلسل يضم عدد من النجوم منهم: عبير صبري، وأحمد وفيق وهاني عادل، سوسن بدر، أحمد الشامي، ريهام حجاج، و يسرا اللوزي، بالإضافة إلى عدد من النجوم الشباب، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

مسلسل ١٠٠٠ حمدلله على السلامة

كما تعرض الحلقة السادسة من مسلسل 1000 حمد لله على السلامة، المقرر عرضه عبر قنوات cbc في الساعة ٤:٣٠ عصرا، والإعادة في تمام الساعة ١١ مساء.

العمل يشارك في بطولته: النجمة يسرا، شيماء سيف، ومحمد ثروت، و مايان السيد، آدم الشرقاوي، والمطرب عنبة، العمل من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح.

مسلسل مذكرات زوج

كما تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل “مذكرات زوج” للنجم طارق لطفي حصريا على قنوات “cbc” في الساعة 8.45 مساء، الإعادة الساعة 2.45 فجرًا، إلى جانب عرضه على منصة “WATCH IT”.

المسلسل بطولة كل من: طارق لطفي و خالد الصاوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، نور خالد النبوي، والنجمة عائشة بن أحمد، حازم إيهاب، علي الطيب، العمل السيناريو والحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج تامر نادي.