الأربعاء 21 فبراير 2024 08:26 مـ 11 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس التحريرمحمد رجب
الجريدة الرسمية تنشر تصديق الرئيس السيسي على قانون جهاز إدارة والتصرف في الأموال المستردة وزير الخارجية يعقد مباحثات مع وزيري خارجية بوليفيا وأوروجواي رئيس هيئة النيابة الإدارية يشهد ختام دورة ”بيئة مؤسسية رقمية آمنة” محافظ الإسكندرية ورئيس جهاز حماية المستهلك يوجهان بتركيب شاشة تفاعلية تسهيلًا على المواطنين مستشار وزير الاتصالات: 66 شركة تكنولوجية ناشئة تحقق صادرات بقيمة 500 مليون دولار سنويا بالصور.. النائب العام يلتقي رؤساء الاستئناف لعرض الكشوف ربع السنوية انطلاق فعاليات معرض فرص بلدنا لقطع غيار ماكينات خطوط الإنتاج.. غدًا فلسطين والسودان وسوريا تتصدر مباحثات وزيري خارجية مصر وروسيا في البرازيل ”دل تكنولوجيز” تطلق حلول اتصالات جديدة لتعزيز التحول السحابي للشبكة كشف حقيقة طلب الزمالك رفع اسم الونش وعبد الشافي من قائمة الفريق برلمانية: مرافعة مصر أمام «العدل الدولية» رسالة للعالم بحق الشعب الفلسطيني في إعلان دولته المستقلة مركز التدريب القضائي بالنيابة الإدارية يختتم فعَّاليات دورة «بيئة مؤسسية رقمية آمنة»

رسالة جديدة من صناع مسلسل رسالة الإمام في بداية الحلقة السادسة

بوستر مسلسل الإمام الشافعي
بوستر مسلسل الإمام الشافعي

بدأت الحلقة السادسة من مسلسل رسالة الإمام بطولة النجم خالد النبوي، بتنويه جديد من صناع العمل في بداية تتر المسلسل "بأن بعض حكايات وشخصيات العمل مستوحاة من وحي خيال المؤلف للضرورة الدرامية".

مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام

ومن المقرر أن يعرض مسلسل" رسالة الإمام" للفنان خالد النبوي عبر شاشات cbc، في الساعة 11 مساء، بينما يعرض على شاشة الحياة في الساعة عاشرة والخمسة وأربعين دقيقة، إلى جانب عرضه على منصة watch-it.

فريق عمل الإمام الشافعي

قررت الشركة المنتجة لمسلسل الإمام الشافعي لخالد النبوي الاستعانة بمراجع تاريخية خلال فترة تصوير المسلسل لتكون مع فريق العمل، إلى جانب مراجعة الحلقات من قبل الأزهر الشريف، وتدريب الفنانين على ركوب الخيل والمبارزة بالسيف.

قصة المسلسل

وتدور أحداثه المسلسل عن السنوات الأخيرة الذي عاشها الإمام الشافعي في مصر، وترك من خلالها أثرًا كبيرًا.

أبطال مسلسل رسالة الإمام

الإمام الشافعي يضم عدد من الفنانين منهم: النجم نضال الشافعي، حمزة العيلي،أحمد الرافعي،خالد أنور، أروى جودة، محمد الشرنوبي، وسلمى أبوضيف، وفرح بسيسو.