الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:41 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إبراهيم فايق: خالد النبوي أسطورة قوية في مسلسل «رسالة الامام»

مسلسل رسالة الإمام
مسلسل رسالة الإمام

علق الإعلامي إبراهيم فايق علة دور الفنان الكبير خالد النبوي في مسلسل«رسالة الإمام» وأشاد بدوره من خلال نشر بوست له عبر حسابه الرسمي على تويتر.

كتب إبراهيم فايق قائلاً: رسالة الإمام‬⁩ ممتع.. وخالد النبوي متمرس في الأدوار التاريخية.. هي مساحة تقتلك فنيا إن لم تكن متمكنا قويا.. رأيته مبدعًا في ممالك النار عندما جسد شخصية طومان باي وأراه متألقًا في رسائل الإمام الشافعي.

مسلسل رسالة الإمام

مسلسل"رسالة الإمام" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر، ويشارك في بطولته كلا من الفنان خالد النبوي، أروى جودة، نضال الشافعى، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلى، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم السوريون خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو.

مواعيد عرض مسلسل رسالة الإمام

يعرض مسلسل رسالة الإمام للنجم خالد النبوى على قناة الحياة، الساعة 10.45 مساء ويعاد الساعة 9.15 صباحًا.

كما يعرض على قناة cbc الساعة 12.15 صباحا، والإعادة 5 صباحا.

وتدور أحداث مسلسل "رسالة الإمام" على مدار 50 عاما وتحديدا في نهاية القرن الثاني وبداية القرن الثالث الهجري، حيث كانت مصر تشهد صراعا على السلطة في هذه الفترة إلى جانب محاولات انفصالية وتشتت مذهبي وضغوط اقتصادية ثقيلة وفي وسط تلك الظروف يصل إلى مصر الإمام "محمد ابن إدريس الشافعي" اقنعهم بعلمه وشخصيته وحضوره في تخطي مصر لهذه الصعاب.

كما يعيد استكشاف حياته وماضيه ليستكشف أن الثبات على رأي رغم ظهور ما يثبت خطأ الرأي ليس أمرا سهلاً.