الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عبد الحميد سند: ابتعدت عن الفن بعد وفاة والدتي.. ومباخدش اللي يكفيني من أجر

عبدالحميد سند
عبدالحميد سند

حل الفنان عبدالحميد سند ضيفاً على برنامج "المنسي" للإعلامية أنجي هشام والمذاع عبر قناة هي، وتحدث عن كواليس خاصه بأبتعاده عن الفن ووفاة والدته.

وكشف الفنان عبدالحميد سند عن معاناته مع قلة الأجور في الاعمال خاصة بعد مشواري الفني الحافل بالأعمال الكبيرة مع فنانين كبار، وأكد أنه لا يأخذ ما يكفيه من الأجور ولكنه راضي ولم يشتكي.

وأضاف عبدالحميد سند أثناء حواره في برنامج"المنسي" قائلاً: عملت لقاء مؤخراً بعد وفاة والدتي وقلت مباخدش اللي يكفيني من أجر لكن أنا الحمدلله راضي بأي عمل يجيلي،تابع :' عندي حالة رضا كبيرة ودي اللي مخليه الدنيا ماشية.

يشارك الفنان عبدالحميد سند في السباق الرمضاني 2023 في مسلسل"جعفر العمدة" مع النجم محمد رمضان، وتحدث في البرنامج عن الانتقادات التي تعرض لها محمد رمضان ورد قائلاً: أنه لا يستحق كل هذا الهجوم.

وأستكمل: على المستوى الشخصي مش شايفه يستحق كده، معاملته كويسة ومحترم مع الناس ،ومتواضع جدا لكن هو في سنه الصغير راكب الموجه.

وعن رأيه في الفنان أمير كرارة قال: كرارة ثابت وجوده، وبدايته كانت بتقول أنه هيكون مذيع شاطر جدا، حتى الافلام اللي هو عملها كانت فيها قبول محدش بينجح بمزاجه، ربنا هو اللي بيشاور على الناس.

مواعيد عرض برنامج المنسي

يذاع برنامج«المنسي» عبر قناة " هي" من تقديم الإعلامية إنجي هشام، ويذاع يوميا الساعة الثامنة مساءا ويستضيف عددا من نجوم الفن والإعلامين.