الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:00 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

انضمام 3 مذيعات لقناة «هي».. أبرزهن نانسي صلاح

مذيعات قناة هي
مذيعات قناة هي

أعلنت إدارة قناة "هي" المقرر بثها قريبًا، انضمام 3 مذيعات لخطة برامج القناة المهتمة بكل ما يخص المرأة المصرية والعربية، منهن المذيعة والفنانة نانسي صلاح حيث تقدم برنامج ترفيهي فني.

وتضم قائمة مذيعات قناة هي أيضًا الإعلامية نجوى إبراهيم، وصناعة المحتوى ريهام عياد، بجانب الفنانة نانسي صلاح، والتي تعد أحد الوجوه الشابة والبارزة على شاشات التلفزيون تتميز بخفة ظهورها.

نانسي صلاح قناة هي

اشتهرت الفنانة نانسي صلاح التي انضمت مؤخرًا لقناة هي، بدورها الكوميدي في برنامج "saturday night live بالعربي"، ومن المقرر أن تعلن القناة خلال الأيام القليلة المقبلة تعاقدها مع ألمع النجوم.

وأعلنت إدارة القناة سعادتها بانضمام الإعلامية نجوى إبراهيم، حيث تستعد قناة هي للانطلاق خلال الأيام المقبلة بعد فترة من التحضيرات والتجهيزات للظهور بشكل يليق بالمشاهد والجمهور.

نانسي صلاح قناة هي

نجوى إبراهيم قناة هي

شددت إدارة قناة هي على حرصها الشديد لتقديم الرؤية الإعلامية الصحيحة، من خلال برامجها والتي تقدم واحد منهم الإعلامية نجوى إبراهيم، وتستهدف القناة النهوض بوعي المرأة من كل الجوانب مثل الموضة والتجميل.

وتنضم أيضًا صانعة المحتوي ريهام عياد لقائمة مذيعات برامج قناة هي، حيث تقدم برنامج توك شو يهتم بكل القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، وهي تعد أحد نجوم السوشيال ميديا.

نجوى إبراهيم قناة هي

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم تنتظر وائل كفوري في لبنان بعيد الحب

ريهام عياد قناة هي

تتميز ريهام عياد بتقديم محتوي ناجح وظهر ذلك ببرنامجها القصة و ما فيها، حيث قدمته على مدار أربع مواسم مختلفة، ومن بين الحلقات التي قدمتها "إيه اللي بيحصل بين روسيا وأوكرانيا"، و"أسرار حول حياة الشعراوي"، و"الأميرة ديانا"، و"صلاح قابيل"، وعبارة السلام 98"، و"أشهر الجنازات في التاريخ"، وغيرها.