الطريق
السبت 20 أبريل 2024 11:30 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بمشاركة نانسي عجرم.. وائل كفوري يحيي حفلين في عيد الحب 2023

حفل وائل كفوري في عيد الحب 2023
حفل وائل كفوري في عيد الحب 2023

ينضم الفنان اللبناني وائل كفوري لحفلات عيد الحب 2023 بحفل جديد من المقرر أن يقام يوم 10 فبراير المقبل في أبو ظبي بالإمارات، وبعدها بيوم يحيي حفل غنائي آخر برفقة الفنانة نانسي عجرم.

روج الفنان وائل كفوري لحفله الغنائي الجديد في عيد الحب 2023 في أبو ظبي، ونشر صورة البوستر الرسمي للحفل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام".

حفل وائل كفوري في عيد الحب 2023

علق وائل كفوري على بوستر حفله الجديد، قائلًا: "عيد الحب في أبو ظبي"، وبعدها يشارك وائل كفوري مع الفنانة نانسي عجرم في حفل غنائي آخر ضمن حفلات عيد الحب يوم 11 فبراير المقبل.

يشار إلى أن آخر أغاني وائل كفوري هي أغنية ست الكل من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع عمر صباغ، وحققت نسب مشاهدات عالية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد طرحها.

حفل وائل كفوري في عيد الحب 2023

وائل كفوري حفل تريو نايت

كان آخر ظهور للفنان وائل كفوري ضمن حفل تريو نايت بموسم الرياض، في رأس السنة 2023 بمشاركة 12 نجمًا وهم إليسا، وأصالة، وبهاء سلطان، ونوال الزغبي، وعاصي الحلاني، وصابر الرباعي، وأنغام، ولطيفة، ونجوى كرم، ووليد توفيق، وجورج وسوف وآخرين.

تألق وائل كفوري خلال حفل تريو نايت بتقديم مجموعة من الأغاني مع نجوم الغناء في الوطن العربي، مثل غنائه مع نوال الزغبي الديو الأشهر "مين حبيبي أنا"، وأغنية "لسة بتوحشني" مع أنغام.

نوال الزغبي تكشف سر عن وائل كفوري

كشفت الفنانة نوال الزغبي سر عن الفنان وائل كفوري أثناء حديثها، عن كواليس رقصها مع الفنان وائل كافوري بحفل تريو نايت، الذي أقيم بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم الرياض برأس السنة 2023.

وصفت نوال الزغبي، وائل كفوري بأنه صديق عزيز عليها، وتحبه كثيرًا، مضيفة في تصريحات تلفزيونية لها: "عندما نغني ديو به حب وغرام طبيعي أن أرقص معه، ولأول مرة اكتشف أنه خجول على المسرح".

حفل وائل كفوري في عيد الحب 2023

اقرأ أيضًا: تامر حسني حديث الساعة حفل جديد وكواليس لا يعرفها الجمهور عن «البدلة»

يشار إلى أن أغنية مين حبيبي أنا للنجمين وائل كفوري ونوال الزغبي عمرها 27 عامًا، وحمست الجمهور في تصريحاتها الأخيرة أنهما سيتعاونا في أغنية وديو جديد خلال الفترة المقبلة.