الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 01:59 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد 23 سنة.. ”مين حبيبي أنا” تجمع وائل كفوري ونوال الزغبي (فيديو)

نوال الزغبي ووائل كفوري
نوال الزغبي ووائل كفوري

تعاونا الثنائي نوال الزغبي ووائل كفوري في حفل غنائي أقيم مؤخرًا بالمكسيك، وقدما أغنيتهم "مين حبيبي أنا"، وذلك بعد غياب 23 سنة.

ونشرت نوال الزغبي مقطع من الحفل عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت: "أنت اللي بحبه أنا.. ليلة من العمر مع ملك الرومانسية وائل كفوري".

"مين حبيبي أنا" جمعت نوال الزغبي ووائل كفوري في ديو غنائي عام 1996 كان من أشهر الأغاني في الوطن العربي، وهي من كلمات الشاعر ميشال جحا وألحان الموسيقي جوزيف جحا.

وقالت نوال الزغبي فيما قبل على هامش إحيائها حفلا في سوريا، مازحة بأنها على استعداد للزواج من الفنان وائل كفوري بما إنه الآن غير مرتبط وهي كذلك.

يُشار إلى أن آخر أعمال نوال الزغبي، أغنية "كده باي"، والتي طرحتها على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، ومن ألحان عمرو مصطفى.

فيما كانت آخر اعمال وائل الكفوري اغنية "استشبهت فيكي" التي طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" وهي من كلمات منير بو عساف، وألحان هشام بولس، وتوزيع داني حلو

اقرأ أيضًا: أحمد الفيشاوي زوج ياسمين رئيس في ”الحارث”.. اعرف التفاصيل

وعلى جانب آخر، يحيي الفنان اللبنانى وائل كفورى حفلين بمناسبة عيد الحب الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم ١٤ فبراير المقبل بمدينة ديترويت والثانية يوم ١٥ بمدينة فلوريدا.