الطريق
الأحد 5 مايو 2024 06:55 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

بعدما حاوطها الموت..ما لا تعرفه عن الفنانة نانسي صلاح

نانسي صلاح
نانسي صلاح

تصدر اسم الفنانة نانسي صلاح محرك البحث على جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما فجعها الموت وصدمتها في وفاة والدتها يوم الأحد الماضي، ثم أعلنت بعد ذلك بيومين وفاة شقيقتها الكبرى.

وفاة والدة نانسي صلاح وشقيقتها 

وكتبت نانسي صلاح أمس في منشور لها تنعى فيه شقيقتها: "البقاء والدوام لله وحده لله ما أعطى ولله ما أخذ انتقلت إلى رحمة الله أمي التانية ميرفت عبد الفتاح العزاء والدفنة بإذن الله في المقابر، اللهم أجرنا في مصيبتنا.. ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته أمين يا رب العالمين قلبى واجعنى يا رب.. برجاء الدعاء بالرحمة والمغفرة".

وأعربت نانسي صلاح عن حزنها الشديد لفقد والدتها وشقيقتها في يومين، وكتبت في منشور لها: "اللهم لا اعتراض الاتنين بينهم يومين أمهاتي اللي ولدتني واللي ربتني اللهم أجرني في مصيبتي وأخلفني خيرًا منها".

وكاانت ناسي قد أعنلت وفاة والدتها يوم الأحد الماضي عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث كتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون .. ماما فى ذمة الله .. ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته آمين يارب العالمين لا إله إلا الله".

معلومات عن نانسي صلاح

ولدت نانسي في شهر مارس من عام 1991، أي تبلغ من العمر 30 عامًا، حصلت على بكالوريوس إعلام‏ من ‏جامعة القاهرة‏، وبدأت مسريتها الفنية من خلال مشاركتها في مجموعة من المسرحيات بجامعة عين شمس.

وكانت بداية اقتحامها مجال التمثيل عام 2014 من خلال مشاركتها في مسرحية "بعد الليل"، وبعدها بعام شاركت في فيلم "سكر مر"، ثم توالت أعمالها الفنية في العديد من الأعمال منها "خفة يد"، "أبو العروسة" الجزء الثاني، "طلقتك نفسي".

كانت بداية شهرتها وتعرف الجمهور عليها من خلال مشاركتها في برنامج Saturday Night Live بالعربي عام 2016، وبعدها شاركت في برنامج SNL بالعربي، كما شاركت في تقديم برنامج "شارع النهار"، مع شادي ألفونس وأحمد سلطان.

اقرأ أيضا: رامي رضوان: دلال عبد العزيز بتفكر مين محتاج إيه حتى في مرضها (فيديو)

أزمة حرمانها من والدتها لمدة 27 عامًا

قبل ثلاث سنوات كشفت "نانسي" عن سبب دخولها عالم التمثيل، في لقاء لها مع الإعلامية منى الشاذلي، حيث حكت تفاصيل مؤثرة عن حرمانها من والدتها لمدة 27 عامًا، بسبب خلافات بين والدها ووالدتها وكانت حينها في بعمر 3 سنوات، لذا أصرت على الظهور في التليفزيون عندما تكبر من خلال التمثيل، كي تتعرف عليها والدتها، لذا حاول أصدقاؤها التواصل مع أصدقائها، عن طريق عمتها، وعندما تقابلتا لأول مرة بعد كل تلك السنوات، فقدت أمها الوعي وسقطت مغشية عليها.

انفصالها عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز

في شهر أبريل الماضي أعلنت نانسي صلاح انفصالها عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، وكتبت نانسي صلاح، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال، نقطة ومن أول السطر".