الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:22 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل يوتيرن الحلقة 26.. «ريهام حجاج تمنع كريم قاسم من الهروب خارج مصر»

مسلسل يوتيرن الحلقة 26
مسلسل يوتيرن الحلقة 26

عرضت شاشة قناة cbc الفضائية منذ قليل مسلسل يوتيرن الحلقة 26 من مسلسل يوتيرن التي شهدت الكثير من الأحداث المهمة والمؤثرة مثل محاولة خالد الهروب.

مسلسل يوتيرن الحلقة 26

ويظهر الفنان كريم قاسم الذي يقدم شخصية خالد يحاول الهروب خارج مصر بينما يذهب محمود حجازي الذي يقدم شخصية ياسر إلى يوسف وهو أيمن قيسوني ليكشف ما تسعي له طليقته.

وبعدها عرض عليه يوسف أن يشاركه في المستشفي لكت بشرط أن تعود له طليقته يارا وهي الفنانة ريهام حجاج شقيقة ياسر، ولكن رفضت يارا عرض شقيقها بالعودة إلى طليقها مقابل أن يعيد أموال والده، كما تمنع خالد من الهروب بالأموال التي سرقها منها ومن زوجته هدى وهي الفنانة عبير صبري.

الحلقة 26 مسلسل يوتيرن

ويشار أن الحلقة الماضية من مسلسل يوتيرن كانت قد شهدت مواجهة خالد مع زوجته دى وابنة خالته يارا، في وجود شوقي وهو الفنان محمود حافظ بسبب اتفاقه مع على النصب على يارا وافتعال الحادث الذي ظهر في الحلقات الأولى، كما أن ما فعله كان بدافع الحقد.

وسجلت يارا وهي الفنانة ريهام حجاج هذه المواجهة بالكاميرات وأرسلتها للعائلة لتكشف حقيقته أمام الجميع، وفي الوقت نفسه، تظهر نورهان وهي زوجة والد يارا الثانية بعد أن تم القبض عليها فى قضية تحرير شيك بدون رصيد لينقذها زوجها عن طريق أنه كتب شيك للصرف في اليوم التالي أما نانسي صلاح فذهبت لطليقها ياسر لتقنعه أن يقدم لها شهادة مزورة تثبت أنها حامل من يوسف.

اقرأ أيضًا: «زغللنا عينيه بكام ألف جنيه ولابس بدلة رقص».. ملخص برنامج رامز موفي ستار الحلقة 26 مع حسن أبو الروس

ويشارك في بطولة مسلسل يوتيرن كوكبة كبيرة من النجوم مثل ريهام حجاج وتوفيق عبد الحميد ومحمود حجازي وأيمن قيسوني ونانسي صلاح ونورهان وصفاء الطوخي وعبير صبري وكريم قاسم ومحمود حجازي وآخرين.

ويعرض مسلسل يوتيرن يوميا طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة cbc الفضائية وقت الإفطار في تمام الساعة 6:20 مساءً وفي نفس الوقت عبر شاشة قناة الأولى الفضائية.