الطريق
السبت 20 أبريل 2024 09:16 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل يوتيرن الحلقة 27 .. «ريهام حجاج تعود إلى طليقها»

الحلقة 27 مسلسل يوتيرن
الحلقة 27 مسلسل يوتيرن

شهدت الحلقة 27 مسلسل يوتيرن الكثير من الأحداث المهمة حيث فاجئت يارا وهي الفنانة ريهام حجاج الجميع بالموافقة على العودة إلى طليقها يوسف الذي يقدم شخصيته الفنان أيمن القيسوني.

الحلقة 27 مسلسل يوتيرن

ومن جانبه هددها والدها الفنان توفيق عبد الحميد بمقاطعتها إذا عادت لطليقها، بينما تظهر عبير صبري التي تجسد شخصية هدى وتعلم بخبر استعداد زوجها خالد وهو الفنان كريم قاسم للهرب خارج مصر عن طريق يارا ابنة خالته وفي الوقت نفسه يرفض خالد إرجاع المال المسروق.

ويشار أن مسلسل يوتيرن الحلقة 26 التي عرضت أمس الأربعاء كانت قد شهدت الكثير من الأحداث حيث ذهب ياسر وهو الفنان محمود حجازي شقيق يارا إلى يوسف لكشف ما تسعي إليه طليقته وهي نانسي صلاح بينما عرض عليه الأخير مشاركته في المستشفي بشرط عودة يارا له.

وفي الوقت نفسه يحاول خالد الترتيب للهرب خارج مصر بالأموال التي سرقها ورفضت يارا عرض شقيقها بالعودة إلى طليقها وقبلها واجهت يارا ابن خالتها وهو كريم قاسم عن طريق زوجته هدى بسبب ما فعله في وجود شوقي الذي يقدم شخصيته الفنان محمود حافظ ووضح أنه فعل كل ذلك بدافع الحقد عليهم.

مسلسل يوتيرن الحلقة 27

ومن جانبها صورت يارا ابنة خالتها لتفضحه أمام العائلة كله وأرسلت الفيديوهات التي صورت من خلالها اعترافه حول كل ما رتكبه وخططه لسرقة أموالهم.

ويضم مسلسل يوتيرن في بطولته كوكبة من النجوم بجانب ريهام حجاج وهم توفيق عبد الحميد وكريم قاسم ومحمود حجازي وعبير صبري ومحمود حافظ ونانسي صلاح وأيمن قيسوني وآخرين من نجوم الفن.

ويعرض مسلسل يوتيرن يوميًا طوال شهر رمضان عبر شاشة قناة cbc الفضائية في تمام الساعة 6:15 مساءً وقت الإفطار وفي الوقت نفسه يعرض عبر شاشة قناة الأولى الفضائية.

اقرأ أيضًا: ديمًا عامر الحلقة الـ 27.. «استقالة مصطفى شعبان»

ويعرض العمل أيضًا عبر أكثر من قناة فضائية مثل dmc والحياة والمحور وغيرها ويعد رابع بطولة درامية مطلقة للفنانة ريهام حجاج في رمضان ويشهد على عودة الفنان توفيق عبد الحميد للدراما بعد غياب 12 عام.