الطريق
الأحد 5 مايو 2024 09:56 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عيد شم النسيم.. أبرز الأماكن الترفيهية والمتنزهات بمدينة الأقصر إنهاء تجهيز مسجد كلية الهندسة بجامعة أسوان السيطرة على حريق داخل منزل بطريق السماد في أسوان محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة”

الموت يفجع الفنانة نانسي صلاح

نانسي صلاح
نانسي صلاح

أعلنت الفنانة الشابة نانسي صلاح، وفاة والدتها، الذي رحلت عن عالمنا فجر اليوم الأحد 23 مايو.

وأعلنت النجمة الشابة نانسي صلاح خبر وفاة والدها من خلال منشور لها عبر خاصية الاستوري عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

اقرأ أيضا: حقيقة ظهور دينا الشربيني في حفل عمرو دياب (صورة)

وكتب نانسي صلاح في منشورها، عبر "إنستجرام": "أمي في ذمة الله، ربنا يرحمك ويغفرلك"، دون توضيح تفاصيل عن صلاة الجنازة والعزاء.

ويذكر أن النجمة الشابة نانسي صلاح أعلنت إنفصالها عن خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، بعد إعلان خطوبتهما بعدة أشهر، وذلك يوم 18 إبريل الماضي.

وكتبت نانسي صلاح، في منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال، نقطة ومن أول السطر".

ويشار إلى أن الفنانة نانسي صلاح، احتفلت مع خطيبها المخرج سامح عبد العزيز، بعيد الحب الذي يحتفل به الجميع يوم 14 فبراير.

اقرأ أيضا: عاجل| وزارة الصحة تحسم ظهور الفطر الأسود في مصر من عدمه