جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 27 نوفمبر 2022 08:09 صـ 4 جمادى أول 1444 هـ

هدى تثير الجدل: «والدي مؤذن ووافق على دخولي مجال الفن»

هدى
هدى

تصدر اسم المطربة الشعبية هدى، تريند محرك البحث على جوجل، بعدما تحدثت عن بداية مشوارها الفني ودخولها عالم الغناء، وذلك خلال لقائها مع رامي رضوان في برنامج مساء dmc.

وقالت هدى إن دخولها الفن جاء بـالبركة، إذ بدأت الغناء في طفولتها خلال المرحلة المدرسية، مشيرة إلى أنها قابلت أحد المنتجين في حفلة المدرسة وطلب منها لمقابلة والدها، لكي يسمح لها بالغناء في الأفراح والحفلات.

وأضافت: "والدي لم يكن متزمتًا، هو راجل بتاع ربنا قوي ومؤذن في الجامع، ووافق من كتر الزن وشايف إني بحب الحاجة، هو شديد قوي بس في نفس الوقت صاحبنا".

أوضحت أنها اتجهت للغناء الشعبي من خلال الصدفة، حيث طلب أحد الأشخاص مطربة شعبية لتغني مثل الفنان حكيم، وكانت وقتها تغني كافة أنواع الغناء، مشيرة إلى أن بعدها تعاونت مع الشركة المنتجة للغناء الشعبي مثل حكيم.

كما كشفت هدى أسباب غيابها المتكرر عن الساحة الفنية، موضحة أنها غابت في البداية عندما تزوجت وأنجبت ثم انفصلت، موضحة: من ضمن التأخير لما بمضي مع الشركات بيبقى حظي وحش دايما مع الشركات ومع المنتجين، بمضي وبروح على إن هيتعمل شغل معين مبلاقيش اللي أنا عايزاه، فبتأخر فبمشي”.

واستكملت: "أحيانا السوق ميبقاش سامح أنزل، ساعات نفسيتي بتبقى مش كويسة، وأنا من الأشخاص نفسيتي دايما بتنعكس على كل حاجة في حياتي، بتضايق بيبقى مليش نفس حتى أغني”.

اقرأ أيضا: بهذا الرقم.. فيلم «بحبك» يحتل المركز الثاني بإيرادات أفلام العيد