الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:58 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق أمينة خليل عن دور الراقصة في «شقو»: «عايزه أغير جلدي»

بعد 23 سنة زواج.. حقيقة انفصال سلاف فواخرجي عن زوجها

سلاف فواخرجي وزوجها
سلاف فواخرجي وزوجها

أوضح الفنان وائل رمضان، حقيقه انفصاله عن زوجته الفنانة سلاف فواخرجي، مؤكدا أنه لم يتم الطلاق إلى الآن، ومازالوا يعيشون في منزل واحد.

وأضاف زوج سلاف فواخرجي، خلال لقائه في برنامج "شو القصة"، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات: "أنا وسلاف انفصلنا بس لسه عايشين في بيت واحد ومحصلش طلاق، والمرحلة اللى إحنا فيها كتير حلوة ولسه بحبها طبعا".

وتابع: "أتمنى نرجع لبعض تانى، ولكن حتى لو مرجعناش عندى مسئولية تربية 3 أولاد".

يشار إلى أنه استمر زواج سلاف فواخري والفنان وائل رمضان حوالي 23 عاما، وعلقت سلاف على انفصالها: "أنا الآن أعيش ذلك الفِصام.. أمامك أيها النبيل، وبعد الفِصام.. فطام.. كما أنفَطِم عنك الآن وكنتَ وستبقى رجلاً فى عينى وأمام الله والبشر رجل.. والرجالُ قليل".

وختمت سلاف رسالتها: "سامحنى إن كنتُ قد أخطأتُ أو قصرتُ يوماً وائل.. صديقى.. أبو الحمزة وعلى.. شكرا لك إلى يوم الدين وأحبك إلى أبد الآبدين.. انفصال".

اقرأ أيضًا: «الزعيم زي الفل».. محمد إمام يطمئن الجمهور على الحالة الصحية لوالده.. فيديو

يذكر أنه تعرّفت سلاف على وائل رمضان فى كواليس تصوير مسلسل "الجمل" عام 1999، وكانا فى البداية صديقين وتحوّلت الصداقة لحب كبير ثم لزواج أثمر عن ولديهما حمزة وعلى ليعلنا انفصالهما أول مرة فى عام 2004 ثم عادا مرة أخرى قبل إعلان الانفصال الأخير.