الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:45 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد حصولها على الإقامة الذهبية بالإمارات.. منى فاروق: «فخورة إني ممثلة مصرية»

الفنانة منى فاروق
الفنانة منى فاروق

أثارت النجمة منى فاروق، حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرها التريند، بعد إعلانها الحصول على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية.

وشاركت الفنانة منى فاروق، مع متابعيها مقطع فيديو لها، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، وعلقت عليه قائلة: «كل الشكر دولة الامارات العربية المتحدة لمنحي الإقامة الذهبية».

وأعربت الفنانة منى فاروق، خلال الفيديو، معبرة عن سعادتها الكبيرة، لحصولها على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات، وقالت: «كل الشكر لحكومة الإمارات ودبي، وسمو الشيخ محمد بن راشد آل متكوم، على منحني الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين».

وأضافت: «مبسوطة أوي أني أخدت الإقامة وبقا على باسبوري الإقامة الذهبية، لأن في ناس كتير بتتمناها وبتسعى إنها تاخدها، سعيدة إن بعد 4 سنين من الإقامة في الإمارات أخدتها، فخورة جدًا بيها وفخورة أني مصرية، وممثلة مصرية حصلت عليها كل الشكر للإمارات، كل الشكر لكل اللي ساعدني على أني أخذها، كل الشكر لمصر، فخورة أني مصرية وأخدت الإقامة الذهبية، لأني بمثل مصر».

اقرأ أيضا: بالأرقام .. حصيلة إيرادات أفلام عيد الأضحى المبارك في أول ليلة

وفي سياق أخر، كان أخر أعمال الفنانة منى فاروق، مشاركتها في مسلسل «أيام»، من تأليف سماح الحريرى، وإخراج محمد أسامة، وبطولة كلا من: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربى.