الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:59 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”كل منتج عنده نجمة مفضلة”.. تصريحات نارية لـ سيرين عبد النور عن مسلسل «الموت»

سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

تصدرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد لقائها في برنامج "Et بالعربي"، وخلال اللقاء تحدثت عن سبب غيابها عن الساحة الفنية الفترة الماضية، وأعلنت عن مفاجأة بشأن مسلسلها "الموت"، وجاءت أبرز تصريحات سيرين كالتالي:

وأعربت الفنانة سيرين عبد النور، عن سبب غيابها عن الساحة الفنية، وقالت يعود لأسباب عدة، ومنها تغييب المنتجين لها وتبني بعضهم لنجمة واحدة في جميع الأعمال، وعدم وجود النصوص التي تشدها وتستفزها، وافتقار وجود الإنتاج الضخم الذي تطمح أن تطل من خلاله على جمهورها بعد سنوات عملها الطويلة.

اقرأ ايضًا: ديانا حداد تطرح أحدث أغانيها بعنوان «سيد الحمقي».. فيديو

وأضافت سيرين عبد النور: "أنا غايبة عن الساحة بسبب المنتجين، في ممثلين أكتر من المنتجين، وكل منتج صار عنده الفنانة اللي هو بيقدم لها الدعم، وبتكون المفضلة لديه، بالإضافة إلى أن الإنتاج أصبح قليلا، بقى بيتعمل عمل تليفزيوني واحد، والباقي بيكون عبر المنصات".

وكشفت سيرين عبد النور خلال لقائها مع "et بالعربي" عن مسلسل "الموت" وقالت: "دور سحر الذي لعبته اللبنانية ماغي بو غصن في مسلسل (للموت) كان من المفترض أن أؤديه، وتعجبت من ذهاب الدور لها".

وأعلنت الفنانة سبرين عن عودتها للساحة الفنية من خلال مسلسل "العين بالعين" مع الفنان رامي عياش، ومن تأليف سلام كسيري، وإخراج رندا علم.