الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 04:37 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تألقها في «الكاهن».. أبرز تفاصيل فيلم «جدران» لـ درة

فيلم جدران
فيلم جدران

كشفت المنصة الرقمية "watch it"، عن موعد طرح فيلم "جدران"، ونشرت البوستر الدعائى لأول أفلامها الأصلية، والذى تصدرته بطلة العمل الفنانة درة، وظهرت خلال البرومو الرسمي للعمل في إطار من الإثارة والغموض، ومن المنتظر طرحه يوم 14 يوليو المقبل.

ويشارك في بطولة فيلم "جدران" كلا من: درة، نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، وومن تأليف ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، ومن إخراج محمد بركة.

ويأتي عرض فيلم "جدران" للفنانة درة، بعد تألقها في فيلمها الأخير "الكاهن"، وتم عرضه أيضا على منصة "watch it" في موسم أفلام عيد الفطر الماضي 2022.

وشارك في بطولة فيلم "الكاهن" كلا من: درة، إياد نصار، حسين فهمي، محمود حميدة، فتحى عبد الوهاب، جمال سليمان، حنان سليمان، أحمد فؤاد سليم، فاطمة كمال، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.

إقرأ أيضًا .. عاجل| نسرين طافش تعلن ارتباطها.. بهذه الصورة

وتدور أحداث فيلم "الكاهن" في إطار الرعب التشويقي حول بطلة العمل الصحفية "فيروز"، التي تعاني من اضطرابات زوجها النفسية، ومع وقوع جريمة قتل غامضة، تنقلب حياة الزوجين رأسا على عقب، ويسلط الضوء على كبار المسئولين في الأنظمة الرأسمالية ورجال الأعمال الذين يمتلكون شركة عالمية تسمى "سايرش" من المفترض أنها شركة اتصالات وبرمجة إلكترونية، ويجسد النجم حسين فهمي دور "صلاح" ويقوم بدور المحامي "يحيى" الفنان محمود حميدة، وصراعهم مع مجلس الإدارة على من سيكون خليفة "الكاهن" بعد وفاته.