الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أمر بحالة نفسية سيئة واتغلب عليها بالصلاة”.. منى فاروق تثير الجدل بين متابعيها

منى فاروق
منى فاروق

شاركت الفنانة منى فاروق متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو لها تعلن خلاله عن مرورها بحالة نفسية وأزمة سيئة تؤثر عليها بشكل كبير.

وجاء ذلك عبر خاصية الستوري التابعة لصفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وقالت في الفيديو: "حاليا أمر بحالة نفسيئة سيئة، ولكني أحاول التغلب عليها بالصلاة وطاعة الله والموضوع بالفعل بيفرق معايا جدا".

وأضافت: "وياريت كل اللي يشاهدني الآن كلما تشعر بضيق صلي وتقرب من الله.. وكلما تسيطر علي هذه الحالة، أحاول أن أبث بداخلي التفاؤل، لأن ربنا رحمته واسعة، لابد من وجود الطموح لكي نستطيع أن نكمل حياتنا".

واختتمت منى فاروق كلامها: "عندما يكون مزاجي سئ وأمر ببعض الأمور والأزمات، أنظر حولي وأشكر ربنا على نعمة أصحابي وأهلي وكل من يحبني".

يشار إلى أن منى فاروق كانت قد أثارت جدلاً كبيرًا بسبب مجموعة صور جريئة لها نشرتها مؤخرًا أثناء قضاء الإجازة الصيفية في إحدى القرى السياحية فى دهب، وظهرت بإطلالة خطفت أنظار متابعيها وارتدت كاش مايوه أنيق مع قبعة.

وعلقت على الصور التي نشرتها عبر صفحتها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: "القديم ذهب اتمني لك يوما سعيدا".

اقرأ أيضًا: سمية الخشاب: أول ماتش اليونايتد هيكون كأن لـ رونالدو معه يوم فرحي

يذكر أن آخر أعمال منى فاروق كانت مشاركتها ضمن بطولة مسلسل "رحيم"، للنجم ياسر جلال وكان العمل من تأليف محمد إسماعيل أمين وإخراج محمد سلامة.