الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:54 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

عمر كمال يشوق متابعيه لطرح كليب «حلوين».. قريبا

بوستر كليب حلوين
بوستر كليب حلوين

كشف مؤدي المهرجانات المطرب عمر كمال، عن البوستر الرسمي لأحدث كليباته الغنائية، ويحمل اسم "حلوين"، بعد الانتهاء من تصويره، ويشاركه الغناء فيه الفنان عبد الباسط حمودة، ومن المقرر طرحه قريبا.

وتعد أغنية "حلوين" من كلمات عمرو القاضي ومن توزيع شيبسي ، وتم تسجيلها داخل أحد الأستديوهات الخاصة.

وشارك الفنان عمر كمال، مع متابعيه البوستر الرسمي للكليب، وظهر خلاله برفقة النجم عبد الباسط حمودة، وذلك عبر صفحته الشخصبة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق عليه قائلا: "كل سنة وأنتم طيبين يا حلويين .. أستنوا (كليب حلوين) قريبا".

وجدير بالذكر أنه التعاون الثاني بين عمر كمال وعبد الباسط حمودة، بعد نجاح أغنيتهما "ضيعنا"، والتى تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مؤخرًا، والأغنية من كلمات عمرو قطب، وتوزيع إسلام شيبسى، ومدير تصوير أحمد حسين، ومن إخراج كامبا.

اقرأ أيضًا..

عمر كمال يكشف حقيقة ارتباطه بطليقة أحمد الفيشاوي.. ويعلق: فرحي آخر الصيف (خاص)

كلمات أغنية "ضيعنا"

شبعانين وعنينا مليانة..

مش محتاجين من حد إعانة، واللي فجيبنا لو كان لينا ..

كان زمانا ملوك بأمانة..

ضيعنا ياما كتير فلوس..

لا تاكلها نار ولا حتى سوس..

لا القرش علا فيوم مقامنا..

ولا خلانا ع الناس ندوس..

إحنا ملوك النزاهة واسألوأ علينا .. يقولولكوا دولا بشوات المدينة..

أبطال الجمهورية في الكرم والفنتظية..

ونزاهة الدنيا ديه والشياكة فينا.