الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:15 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«هي» تعلن قائمة مقدمي برامجها

إعلاميات قناه هي
إعلاميات قناه هي

أعلنت قناة «هي» الفضائية، انضمام إعلاميات وفنانات على خريطة برامجها المتنوعة، وتشهد القناة مجموعة متنوعة من البرامج.

وتكون في مقدمة تلك الإعلاميات الإعلامية الكبيرة نجوى إبراهيم، ومن المقرر طرح القناة قريبا خلال أيام كأول قناة متخصصة تهتم بالمرأة المصرية والعربية وما يخصها.

وانتهت القناة من وضع ديكور خاص لكل برنامج وطبيعة عرضه داخل الاستديو في مدينة الإنتاج الإعلامي في 6 أكتوبر.

أسماء مذيعات قناة هي الفضائية هن الإعلامية نجوى إبراهيم، ومنه عرفة، أميرة بدر، ريهام عياد، نانسي صلاح، عبير الشيخ، عزة جلال وابنتها توتا، وملكة جمال مصر 2022 هاجر مختار، والشيف صدفه جاد وسالي فؤاد، وجاري باب التعاقد بالبرامج داخل قناة هي مفتوحا حتى الآن.

الإعلامية نجوى إبراهيم سوف تقدم برنامجا قويا بعد عودة للشاشات مرة أخرى ولكنها لم تفصح عن اسم البرنامج حتى الآن.

الإعلامية أميرة بدر بعد أن حققت نجاحا كبيرا في برامج الهارد توك شو، والتوك شو في عدة قنوات، فمن المقرر عرض برنامجها على قناة هي خلال شهر رمضان المقبل والتي يحمل مفاجأة لمتابعيها.

الإعلامية ريهام عياد بعد نجاح برنامجها «القصة وما فيها» الذي قدمته على 4 مواسم، فمن المقرر أن تقدم برنامج توك شو يهتم بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية على قناة هي.

الفنانة منه عرفه تقدم برنامج وتقوم بدور مذيعه لأول مرة في حياتها المهنية، وسوف تناقش في برنامجها قضايا خاصة بالسوشيال ميديا ومدى تأثيرها على الأشخاص.

الفنانة نانسي صلاح تعود من الفنانات التي يتمتعن بخفة الدم والقبول خاصة بعد مشاركتها في برنامج ستر داي نايت بالعربي، كما أنها من الوجوه البارزة والجديدة للسينما المصرية، وسوف تقدم برنامجا ترفيهيا وفنيا.

الإعلامية عبير الشيخ إحدى مذيعات قناة هي بعد نجاح مبادرة «شهر زاد» لمساعدة المرأة المنتجة ولتسويق منتجاتها، وسوف تقدم برنامجا يحمل اسم «كلام هوانم» تناقش من خلاله قضايا المرأة وما يخصها.

الإعلامية سالي فؤاد إحدى أهم مذيعات البرامج اللايف ستايل للأسرة والطهي في مصر والعالم العربي وسوف ينطلق برنامجها قريبا بالإضافة إلى الشيف صدفه جاد وتوفير القناة لها أبرز الإمكانيات التي تحتاجها لتظهر فنونها في الطهي.

انضمام الإعلامية سارة نخلة ملكة جمال سوريا وملكة جمال العرب عام 2015، إلى قناة هي وتقديم أحد البرامج بها في فبراير المقبل.

يذكر أن الإعلامية سارة نخلة شاركت في أكثر من عمل درامي مثل مسلسل اختيار إجباري، ورهبانه منها، وكلبش، ونصيبي وقسمتك وغيرهم.

اقرأ أيضا: دعاء حكم شقيقة محمد رمضان في «العمدة»