الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 09:48 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

بسبب علي غزلان.. منة عرفة حديث السوشيال ميديا بعد انفعالها على نزار الفارس

منة عرفة وزوجها مع نزار الفارس
منة عرفة وزوجها مع نزار الفارس

تصدر اسم الفنانة الشابة منة عرفة، مؤشر البحث على موقع البحث الشهير "جوجل"، بمجرد الإعلان عن حلقتها التليفزيونية هى وزوجها الفنان محمود المهدى مع الإعلامى نزار الفارس، والتي سيتم إذاعتها عبر شاشة قناة الرشيد العراقية.

وظهرت الفنانة منة عرفة خلال الإعلان التشويقي للحلقة، مع زوجها محمود الماهدي، وهي تدلوا بعدد من التصريحات، وكان من بينها حديثهما عن أزمتهما مع الفنان محمد نجاتي، وكشف عنها المهدى إذ قال إن الأزمة بدأت بسبب عمل فنى يجمع بين نجاتى ومنة.

اقرأ أيضا: حسن يوسف يكشف حقيقة رجوع شمس البارودي إلى التمثيل

وأردف "المهدى"، قائلا: "إن أحد الأشخاص داخل اللوكيشن نقل كلام له غير صحيح، عن أن هناك مشهد يجمع منة ونجاتي وهو يحملها فيه وهذا الأمر سبب أزمة كبيرة بينهما وصلت إلى حد وقوع الطلاق".

وظهر خلال برومو الحلقة أيضا، بأن محمود المهدي زوج منة عرفة، قام بتكذيب تصريحات الفنان محمد نجاتي عن أسباب الأزمة إذ إنه كان قد صرح بأن لمسة يد منة فى أحد المشاهد فى العمل هى التى سببت أزمة الطلاق بينها وبين زوجها.

حلقة منة عرفة مع نزار الفارس

ولم تكن هذه هى التصريحات الوحيدة التي أدلت بها الفنانة الشابة منة عرفة، مع الإعلامي الإماراتي نزار الفارس، حيث وجه سؤالا لمنة عن خطيبها السابق على غزلان وهو الأمر الذي جعلها تنفعل بشدة قائلة له: "إزاي تسألني سؤال زي ده وجوزي قاعد جنبي".

وأردف الثنائي خلال الحلقة عن الالتزام الديني وكشف المهدي عن أنه يحاول الصلاة وحينها قال نزار لمنة: "طبعا مش هسألك"، لترد عليه قائلة "ليه شايفنى كافرة ولا ايه".