الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:15 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

المهدي يكشف مفاجأة صادمة وراء طلاقه لـ منة عرفة

منة عرفة وطليقها محمود المهدي
منة عرفة وطليقها محمود المهدي

أثارت الفنانة منة عرفة ومحمود المهدي جدلا كبيرًا بسبب طلاقهما للمرة الثالثة رسميًا وكشف طليقها عن مفاجأة صادمة وراء طلاقه لها.

وكتب "المهدي" عبر خاصية الستوري التابعة لصفحته الشخصية بموقع "إنستجرام": "حسبي الله ونعم الوكيل في كل أم ورا خراب بيت بنتها وكل همها الماديات بس".

وقال أيضًا في منشوره بعد إعلان منة عرفة الطلاق: "ربنا يعوضني عن كل خسارة خسرتها وثقتي في ربنا كبيرة لأني مقصرتش كنت بحافظ”.

وفي وقت سابق، حذف منشور كشف خلاله الأسباب الحقيقية للطلاق وكتب خلاله: "تم الطلاق خلاص للأسف كان في خيانة وعديتها وأضحك عليا في أول الجوازة".

وأشار إلى أنه وقتها كان سكوته ليحافظ على بيته، معلقًا: "وغير أمها سبب خراب البيت بسبب الفلوس عشان هي اللي كانت بتصرف عليها منه وإني كنت رافضها تشتغل في المجال".

وقال أيضًا: "وأمها مكانش عندها مانع تتنازل مقابل الفلوس بس كل حاجة بالدليل.. فضلت تحاول لحد ما خربت البيت وخدو فلوس مني كتير هي وأهلها واتهجموا عليا وخدوا العفش.. وبيعوني العربية".

اقرأ أيضًا: من 50 لـ 100%.. بالتزامن مع ظهور النتيجة تعرف على مجاميع أشهر الفنانين في الثانوية عامة

واختتم طليق منة عرفة كلامه وقال "كل الفلوس اللي خدوها وكل حاجة عملتها هبينها ومطلعتش عمري اتكلمت من غير دليل أو إثبات بس للأسف".

وذكر اسم حبيبها السابق وقال: "وبجد علي غزلان ربنا نجاه واليومين دول هنزل الحاجات".