الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:47 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد تجاوزه وسخريته منها.. بدرية طلبة تكشف لـ«الطريق» حقيقة تقديمها شكوى ضد محمود المهدي

بدرية طلبة ومحمود المهدي ومنة عرفة
بدرية طلبة ومحمود المهدي ومنة عرفة

أثار محمود المهدي زوج منة عرفة، غضب العديد من الجمهور عقب تجاوزه في حق النجمة بدرية طلبة ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي.

وكشفت بدرية طلبة، في تصريح خاص لـ"الطريق" حقيقة تقديمها شكوى ضد محمود المهدي، بعد تجاوزه في حقها وسخريته منها ووصفه لها بالكومبارس، قائلة: "لا ميستاهلش.. ربنا يشفيه".

اقرأ أيضًا: بعد تصدره التريند.. موعد حلقة محمد صلاح مع إسعاد يونس

يذكر أن بداية الممثلة الكوميدية بدرية طلبة كانت عندما اكتشفها زوجها المؤلف مصطفى سالم، وقدمها في عمل من تأليفه وهو "برج الأبجدية" الجزء الثاني، من إنتاج اتحاد الإذاعة والتلفزيون، ثم عملت بعد ذلك بالمسرح، مع النجم الراحل سمير غانم، والمنتج أحمد الإبياري في مسرحية دوري مي فاصوليا، ومسرحية أنا ومراتي ومونيكا، ثم أعجب بتمثيلها المخرج رائد لبيب، ورشحها للعمل في البرنامج الكوميدي "حسين على الهواء" مع النجم الراحل حسين الإمام، وانطلقت بعد ذلك للعمل بالتليفزيون والسينما، وشاركت في العديد من الأعمال أهمها "لا تراجع ولا إستسلام، ونحب تاني ليه، فلانتينو، البرنس، اللي مالوش كبير"، وغيرها من الأعمال الفنية.