الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:25 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن يوسف يكشف حقيقة رجوع شمس البارودي إلى التمثيل

حسن يوسف
حسن يوسف

تحدثت الفنان الكبير حسن يوسف، عن كواليس العمل الذي يتناول مسيرة حياته الفنية مع زوجته النجمة شمس البارودي، موضحًا بأن نجله "عمر"، يعمل حاليًا على كتابة مشروع فيلم تسجيلى، حيث يتناول مسيرة حياته وحياة زوجته، ويبحث عن جهة لتمويل هذا المشروع وإنتاجه حتى يخرج للنور.

وأكد "يوسف"، في تصريحات صحفية، بأن ابنه عمر استأذنه هو وزوجته الفنانة المعتزلة شمس البارودى ليقوم بهذا المشروع وأنهما وافقا بشرط أن يكون فيلما تثقيفيًا وتسجيليًا وليس به تمثيل، مؤكدًا أن ابنه عمر يكتب الفكرة وتفاصيلها بتمهل وتدقيق شديد.

اقرأ أيضا: الليلة.. الحلقة الأخيرة من «إلا أنا» حكاية «حلم حياتي»

ونفى  كل ما تردد من أن هذا المشروع سيكون عودة لزوجته المعتزلة للتمثيل مرة أخرى قائلًا: "المشروع هيكون فيلما تسجيليًا وثائقيًا واتفقنا مع عمر إنه مش هيجيب حد غريب يصور ولكن سيكون هو المحاور والمصور، ونكون نحن على طبيعتنا فى البيت وحتى يسهل لشمس التحدث والتحرك بطبيعتها كأم وزوجة دون أن يكون هناك أى تمثيل، وننتظر حتى ينتهى عمر من مسلسل يشارك بالتمثيل فيه".

وأضاف: "للأسف أنا كسلان جدا فى الكتابة ولكنى كتبت العناصر كلها الخاصة بمحتوى الكتاب الذى يتناول ذكرياتى مع عمالقة الفن الذين تعاونت معهم من كل الأجيال بداية من يوسف وهبى وحسين رياض والعندليب وشادية والسندريلا ونادية لطفى ونيللى ويسرا وحتى أجيال الشباب وأفكر فى تقديم هذه السيرة كبرنامج بالصوت والصورة إذا اتفقت مع قناة فضائية".