الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 01:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حسن يوسف يكشف لـ «الطريق» حقيقة اعتزاله الفن

حسن يوسف
حسن يوسف

كشف النجم الكبير حسن يوسف، حقيقة إعتزاله الفن نهائيًا، وذلك بعد غيابه عن التمثيل لفترة طويلة منذ تقديمه لمسلسل "دنيا جديدة".

وأكد حسن يوسف في تصريح خاص لـ"الطريق"، أنه لم يعتزل الفن نهائيا، بل ينتظر عرض أعمال ذات قيمة تعرض عليه حتى يعود من خلالها.

وتابع: "عندما يعرض عليا عمل يتناسب مع قيمتي الفنية سوف أعمله، لأن أنا مبحبش أظهر عمال على بطال، لما جالي الإعلان بتاع بيت الزكاة عملته لأنه يحس الناس على الصدقات وأعمال الخير".

يذكر أنه أعرب النجم الكبير حسن يوسف، عن استيائه من أزمة تصريحاته الأخيرة التي حرفت، مؤكدًا أنه لم يدل بعد ذلك بأي تصريح لأي صحفي إلا عندما يتأكد من هويته.

وقال حسن يوسف في تصريح خاص لـ"الطريق"، بعد أن أصبح تريند بسبب تصريحاته الأخيرة: "أنا بكره السوشيال ميديا، لأن معظمهم بيبقوا صغار في العمر، وأنا بصدقهم عندما يتحدثوا معي على أنهم صحفيين، ثم يكتبون على مزاجهم وأنا بدأت من يومين أقول إن محدش يكلمني إلا عندما يبعتلي الكارنيه الخاص به التابع لنقابة الصحفيين".

وعن حقيقة تصريحاته قال حسن يوسف: "أنا لم أقول أن القبلات في التمثيل حلال أم حرام، أنا قولت أنها مثل المياه لا لون ولا طعم ولا رائحة وإذا تمضمضت بعد ذلك هتلاقي نفس الطعم، لكن هو قال إني قولت لو أتمضمضت بعد القبلة فكده حلال، إيه اللي دخل الحلال والحرام في اللي بقوله، الكلمة أمانة وشرف".

أقرأ أيضًا: «الإسكندرية السينمائي» يهدي وسام فارس الكوميديا لاسم الفنانين «سمير ودلال»