الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:31 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| نجل إيمان البحر درويش يوضح حقيقة اختفاء والدة - فيديو

إسلام إيمان البحر درويش
إسلام إيمان البحر درويش

أوضح إسلام إيمان البحر درويش، حقيقة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم بشأن اختفاء والده، وكشف حقيقة الأمر من خلال بث مباشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال: "مساء الخير..أنا إسلام إيمان البحر درويش، أنا عامة مش بطلع لايف كتير ولا بعمل فيديو على السوشيال ميديا بوجه عام.. حبيت أطلع أوضح أمر مهم جدا".

وأضاف إسلام البحر درويش: "فيه كلام طالع عن الوالد بيتقال إن الوالد مختفي قسريا بقاله أكتر من سنة، الكلام ده بعيد عن الصحة، والوالد في البيت، وشغالين على العلاج الطبيعي، والحمد لله رب العالمين في تحسن مستمر، وصحته أحسن بكتير من الأول".

وأردف: "كل ما يتم تداوله على السوشيال ميديا والإنترنت بشكل عام بعيد تماما من الصحة، وحبيت أوضح لكم حقيقة الموضوع ده، وأرجوا من الناس إنها تتحرى الدقة في الكلام اللي بيتكتب".

اقرأ أيضًا: الحرب تشتعل بين نجيب ساويرس وهاني شاكر: «حد يبعتلي عنوان محل قلل رخيصة»

وفي سياق متصل، الفنان إيمان البحر درويش نقيب المهن الموسيقية السابق، أثار حالة من الجدل عقب آخر ظهور له عبر حسابه على"فيسبوك"، وصدرت عنه خلال بث مباشر له تصريحات غير لائقة، وبعض الألفاظ الخادشة للحياء، مما اضطر نقابة المهن الموسيقية لإصدار بيان تستنكر فيه تصريحاته.