جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الأحد 25 سبتمبر 2022 09:30 صـ 29 صفر 1444 هـ

محامي سارة الطباخ يرد على ادعاءات محمد الشرنوبي.. بالمستندات

سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي
سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

أوضح المستشار القانوني لشركة «إيرث برودكشن»، ياسر قنطوش، محامى المنتجة سارة الطباخ، أن حديث الفنان محمد الشرنوبي في إحدى لقاءاته التليفزيونية، يحتوى على معلومات مغلوطة، وسيتم الرد عليه بالمستندات.

صرح ياسر قنطوش، في بيان صحفي مؤخرا وقال: «إن جميع المعلومات التي ذكرها محمد الشرنوبي خاطئة، ومن المقرر إقامة مؤتمر صحفيًا يوم الأحد المقبل، بحضور المنتجة سارة الطباخ للرد على الشرنوبي بالمستندات قاطعة الدلالة».

ووجه ياسر قنطوش، رسالة تحذيرية خاصة للفنان محمد الشرنوبي، وأعرب قائلا: «قد يعرض نفسه للمساءلة القانونية، بسبب قوله معلومات قانونية خاطئة حول حكم نهائي صادر من المحكمة».

وفي سياق متصل، صرحت المنتجة سارة الطباخ، المالكة لشركة «إيرث برودكشن»، بأن كافة الحقوق والالتزامات المترتبة على العقد بينها وبين النجم محمد الشرنوبي مستمرة وصحيحة وسارية وانتقلت جميع التزامات وحقوق العقد إلى الشركة التي تمتلك فيها المنتجة نسبة 90% من حصصها، بينما يمتلك الشرنوبي نسبة 10% منحت له دون مقابل.

وتابعت سارة الطباخ، في البيان إن المعلومات المذكورة طبقا لعقد التأسيس وطبقا للحكم النهائي الصادر في الاستئناف المقدم من الشرنوبي والمقيد برقم 2012 لسنة 138 الدائرة "6" استئناف عالي القاهرة مأمورية الجيزة الصادر بتاريخ 24-5-2022، ويترتب عليه أن الشركة الوكيل الحصري لكافة أعمال الفنان محمد الشرنوبي وهذه الوكالة تشمل جميع أعماله الفنية وكافة النشاطات الفنية والدعائية والإعلامية.

وأوضح البيان: تنبه الشركة على جميع النقابات الفنية «التمثيلية والسينمائية والموسيقية وغرفة صناعة السينما والرقابة على المصنفات» وجميع شركات الإنتاج الفني بعدم إبرام أية تعاقدات تحت أي مسمى مع الفنان محمد الشرنوبي إلا من خلال الوكيل الحصري لكافة أعماله طبقا وتنفيذا لأحكام القضاء، وتهيب الشركة بالالتزام بالحكم النهائي علمًا بأن الحكم يشمل حصرية الشركة لكافة الأعمال الفنية المختلفة للفنان محمد الشرنوبي وحال مخالفة ذلك سوف يتخذ محامي الشركة كافة الإجراءات القانونية تجاه من تسول له نفسه مخالفة أحكام القضاء والحفاظ على الشركة وحقوقها تجاه الغير.

اقرأ أيضًا: «التذاكر تصل إلى 800 جنيه».. تفاصيل حفل علي الحجار في المنارة