الأحد 3 يوليو 2022 10:47 مـ 4 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

تطورات جديدة في أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ.. تحذير من تعاقد النقابات الفنية معه

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

أصدرت شركة الإنتاج "إيرث برودكشن" التي تمتلكها المنتجة سارة الطباخ، بيانا منذ قليل خاص بتطورات أزمتها مع الفنان محمد الشرنوبي.

وجاء في البيان: "تعلن شركة إيرث برودكشن التي تمثلها المنتج سارة الطباخ، بصفتها رئيس مجلس الإدارة بأن كافة الحقوق والالتزامات المترتبة على العقد المبرم بينها وبين الفنان محمد الشرنوبي مستمرة وصحيحة".

وأضافت: "وانتقلت جميع الإلتزامات وحقوق العقد إلى شركة إيرث برودكشن منذ نشأتها في 23/5/2018، والتي تمتلك فيها المنتجة سارة الطباخ نسبة 90% من حصص الشركة، ويمتلك السيد محمد الشرنوبي 10 % منحت له دون مقابل طبقا لعقد التأسيس وطبقا للحكم النهائي الصادر في الاستئناف المقدم من الفنان محمد الشرنوبي".

واستكمل البيان: "والمقيد برقم 2012 لسنة 138 الدائرة 6 استئناف عالي القاهرة مأمورة الجيزة الصادر بتاريخ 24/5/2022.. شركة إيرث برودكشن هي الوكيل الحصري لكافة أعمال الفنان محمد الشرنوبي وهذه الوكالة تشمل جميع أعماله الفنية وكافة النشاطات الفنية والدعائية والإعلامية".

وتابعت: "وتنبه الشركة على جميع النقابات الفنية التمثيلية والموسيقية والسينمائية وغرفة صناعة السينما والرقابة على المصنفات، وجميع شركات الإنتاج الفني بعدم إبرام أي تعاقدات تحت أي مسمى مع الفنان محمد الشرنوبي إلا من خلال الوكيل الحصري لكافة أعماله وهي شركة إيرث برودكشن طبقًًا وتنفيذا لأحكام القضاء".

اقرأ أيضًا: هلا رشدي: «الرجالة كائن معرض للانقراض»

وأضافت المنتجة سارة الطباخ في البيان: "وتهيب شركة إيرث برودكشن الكافة بالالتزام بالحكم النهائي علما بأن الحكم يشمل حصرية الشركة لكافة أعمال الفنان محمد الشرنوبي".

واختتمت: "وفي حالة مخالفة ذلك سيتحذ مكتب المستشار القانوني ياسر قنطوش الإجراءات القانونية تجاه من يخالف أحكام القضاء والحفاظ على الشركة وحقوقها تجاه الغير".

محمد الشرنوبي سارة الطباخ الفنان محمد الشرنوبي شركة إيرث برودكشن أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
بنوووك