الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 09:38 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمد الشرنوبي يعلن انتهاء عقده مع سارة الطباخ: «أنا بقيت حر بعد 3 سنوات من المنازعات»

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

كشف الفنان محمد الشرنوبي، عن انتهاء فترة المنازعات مع المنتجة سارة الطباخ بحكم من المحكمة بانتهاء مدة عقده معها، وذلك من خلال نشره مقطع فيديو له، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

وعلق الفنان محمد الشرنوبى على الفيديو، قائلا: "أنا بقيت حر .. الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات القضائية؛ والإساءة لسمعتى و تعطيل عملي، حكمت المحكمه لصالحي بانهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للانتاج بحكم نهائي و مليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة.. شكرا للقضاء المصري وكل اللي وقفوا جنبي".

اقرأ أيضًا: اليوم| «الموسيقيين» تحدد مصير حسن شاكوش ومجموعة من مطربي المهرجانات

وفي سياق آخر، شارك النجم محمد الشرنوبي في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "فاتن أمل حربى"، وتدور أحداث العمل حول قضية هامة من قضايا المرأة وهى حضانة الأم المطلقة للأبناء في حالة زواجها مرة أخرى، حيث تعد مناقشة القضايا الاجتماعية الخاصة بالمرأة من الأمور المفضلة للنجمة نيللى كريم في الدراما.

ويشارك في بطولة مسلسل "فاتن أمل حربي" كلا من: نيللي كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، محمد ثروت، محمد الشرنوبي، خالد سرحان، فادية عبد الغني، جيلان علاء، محمد التاجي، يارا جبران، لمياء الأمير، سارة الدهيم، كريم فتحى، والطفلتين فيروز وريتال ظاظا، وتأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه في الدراما ومن إخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.