الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:59 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموت يفجع الشاب خالد في والدته

الشاب خالد و والدته
الشاب خالد و والدته

أعلن المخرج الكويتي يعقوب المهنا، وفاة والدة المطرب الجزائري الشاب خالد، ولم يكشف عن موعد ومكان تشييع الجثمان.

وأعرب يعقوب المهنا، عن ذلك عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "أعزي أخي الشاب خالد الحاج إبراهيم..وأخوي مجيد الحاج إبراهيم.. بوفاة والدة الشاب خالد...الله يرحمها ويغفر لها ولا حول ولا قوة الا بالله.. الدعاء اخواني للحاجة فضلا وليس أمرا".

اقرأ أيضًا: «التذاكر تصل إلى 800 جنيه».. تفاصيل حفل علي الحجار في المنارة

وفي سياق آخر، أعلن الفنان الشاب خالد، عن اتجاهه لاتخاذ إجراء قانوني ضد المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، بعد تهربه من دفع كافة مستحقاته وباقي المبلغ الذي تم الاتفاق عليه مسبقًا، الخاص بآخر حفلاته بالقاهرة ضمن حفلاته لرأس السنة 2022.

ونشر المطرب الشاب خالد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وأعرب قائلا: "بداية يعلم الله مدى حبي واعتزازي وتقديري لمصر الحبيبة قيادة وشعبًا، وباعتبار أن مصر هي بلدي الثاني ولها محبة ومعزة خاصة في قلبي، بتاريخ 11/9/2021 تعاقدت على إقامة حفل غنائي في فندق جي دبليو ماروت لصالح شركة النخيل، وتم التعاقد مع شركة تالنت دبيلو أم للدعاية والإعلان ويمثلها وليد جمال منصور شعلان وشهرته المنتج وليد منصور".

وتابع خالد: "تم إقامة الحفل دون أن يتم محاسبتي ودون حصولي على أجري كاملًا المتفق عليه من المنتج والمسئول عن تنظيم الحفل وليد منصور، وبالرغم من وجود عقد مبرم بيني وبين شركته، إلا أنه مع الأسف الشديد قد ماطل واستولى على باقي أجري المتفق عليه، فلم يحول باقي المبلغ المتبقي، ومنذ ذلك التاريخ أصبح الكلام معه عبارة عن مماطلة وتسويف وعدم التزام بالعود، ولم أسمع منه سوى الوعود الكاذبة بالسداد ولكن دون جدوى".