الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:53 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بين التكذيب والانتصار.. ملخص أزمات محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

محمد الشرنوبي وسارة الطباخ
محمد الشرنوبي وسارة الطباخ

عادت أزمة الفنان محمد الشرنوبي والمنتجة سارة الطباخ للساحة من جديد، بعد إعلان الفنان انتهاء النزاعات بينه وبين شركة الإنتاج وأنه أصبح حرا، ولكن نفت الأخيرة الأمر.

قال الفنان محمد الشرنوبي في فيديو له: "أنا بقيت حر.. الحمدلله بعد 3 سنين من النزاعات القضائية والإساءة لسمعتي وتعطيل عملي، حكمت المحكمة لصالحي بانهاء عقده مع شركة ايرث برودكشن للإنتاج بحكم نهائي و مليش أي علاقة ولا أي صلة تربطني بهذه الشركة".

بيان سارة الطباخ ردا على الشرنوبي

ومن جانبها نفت سارة الطباخ وأصدرت بيان قالت فيه: "يعتبر هذا الحكم حاسم للنزاع بين الشرنوبي وسارة ويحسم الصراع الدائر بين مايقرب من ثلاث سنوات لصالح سارة الطباخ ولا يجوز لأي جهة أن تسمح له بالعمل إلا بموافقة سارة الطباخ".

وأضافت: "وبالتالي حسمت الأخيرة الصراع ولذلك سوف تتحرك ضده في النقابات الفنية لإيقافه عن العمل وتطالبه بتنفيذ الحكم وإعادة كافة المبالغ المادية التي تقاضاه خلال عمله في الأعوام السابقة بعيدا عن الشركة".

يذكر أن أزمة محمد الشرنوبي وسارة الطباخ كانت قد بدأت منذ أن تعاقد الفنان معها لإدارة أعماله بجانب إنتاج بعض الأعمال الغنائية له.

أزمات سارة الطباخ ومحمد الشرنوبي

وكان التعاقد بين الثنائي ينص على إدارة أعماله لـ سنوات ولا يحق له أن يعمل مع أى شركة دون الرجوع إلى الشركة التي تعاقد معها، ولكن بعدما أعلن الشرنوبي انفصاله عن سارة اجتماعياً، ترتب عليه أزمة فنية إذ قرر عدم استمرار العمل معها، لكنها رفعت ضده دعوى قضائية تفيد بعدم أحقيته في العمل دون الرجوع إلى الشركة.

اقرأ أيضًا: شيماء سيف تكشف حقيقة فقدان وزنها.. فيديو

وتدخلت نقابة الموسيقيين وأصدرت بيانًا توضح فيه قرارها بإيقاف الفنان محمد الشرنوبي، بعد الاستماع لأقوالهما، وانتهى الأمر بقرار من النقابة بوقفه لحين حل النزاع ودياً أو قضائيا، ثم أصدرت سارة مالكة شركة إيرث برودكشن بيانًا حذرت فيه شركات وجهات الإنتاج من التعامل مع الشرنوبي.

نشرت صورة حكم بحبس المنتجة سارة الطباخ، وعلق: "الحمدلله الحق ظهرتم صدور حكم فى الجنحة رقم 1626 لسنة 2020 جنح الشيخ زايد بحبس الممثلة القانونية لشركة إدارة أعمالي السابقه سنتين لتبديد المبالغ المالية التي في ذمتها بموجب التوكيل الرسمي و خيانة الامانة".