الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 07:54 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الليلة.. موعد عرض فيلم ”11:11” في دور العرض السينمائية

بوستر فيلم 11:11
بوستر فيلم 11:11

تستقبل دور العرض السينمائية، اليوم 2 فبراير فيلم "11:11" من بطولة الفنان إياد نصار، لينضم للمنافسة التي بدأها عدد كبير من الأفلام من منتصف العام الماضى والمتستمرة حتى الآن.

واحتفل صناع فيلم "11:11" بالعرض الخاص للفيلم، أمس الثلاثاء، بإحدى دور العرض السينمائية بمنطقة التجمع الخامس.

"11:11" من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، ومحمد الشرنوبي، وهند عبدالحليم، وعمر الشناوي، وإنجي المقدم، وتأليف ياسر عبد الباسط، ومن إخراج كريم أبوزيد.

وتدور أحداث فيلم "11:11" فى إطار من التشويق والإثارة، حيث يقع الحدث الرئيسى بالفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث أشياء لم يتوقعها أحد، ويتورط إياد نصار في مشكلة كبيرة تؤدي إلى تورط عدد من الأشخاص معه بدون قصد منه، ويمتلئ العمل بالكثير من أحداث الغموض والإثارة، حيث يفقد إبنه فى العمل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق.

وتنقسم أحداث الفيلم إلى 4 قصص مترابطة عن أشخاص يمرون بأزمات اجتماعية وشخصية، ومع تكرار المشاهد تتغير نتائج الأحداث وردود الفعل، وإياد نصار يلعب دور محامي يخون زوجته ونتيجة خلاف بينهما يتعرض ابنهما للأذى، في الوقت الذي يختلف فيه محمد الشرنوبي مع زوجته بسبب والدته، وغادة عادل مع زوجها لعدم اتفاف علاقتهما، فيما يلعب معتز هشام شخصية شاب طموح يتمسك بمساعدة والده في عمله الشاق رغم انشغاله بالدراسة الجامعية.

اقرأ أيضًا: في ذكرى ميلاد سمير غانم.. تعرف على قصة تنكره في زي أسير إسرائيلي

وقد هنأت الفنانة مريم الخشت، أصدقائها الفنان محمد الشرنوبي ومحمود يسري والمخرج كريم أبو زيد، المشاركين في فيلم "11-11"، الذي انطلق عرضه مساء أمس في دور العرض السينمائي.

وحرصت مريم على حضور العرض الخاص للفيلم، وعلقت عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام"، قائلة: "من العرض الخاص لفيلم 11-11، مبروك حبايبي على فيلم مختلف جدا".