الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:48 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

محمد الشرنوبي يستعرض صوته في قراءة القرآن| فيديو

محمد الشرنوبي يقرأ القرآن
محمد الشرنوبي يقرأ القرآن

حرص الفنان محمد الشرنوبي أن يشارك متابعيه وجمهوره وهو يقرأ القرآن من سورة إبراهيم، وذلك عقب تقديمه شخصية الشيخ يحيى في مسلسل فاتن أمل حربي بموسم مسلسلات رمضان 2022.

محمد الشرنوبي يقرأ القرآن

ونشر محمد الشرنوبي عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، فيديو مثبت عليه صورة الشيخ يحيى وهو يقرأ من الآية 40 حتى 43 من سورة إبراهيم، وأشاد به متابعيه من زملائه في الوسط الفني وخارجه.

مواعيد عرض مسلسل فاتن أمل حربي

ويذاع مسلسل فاتن أمل حربي على قناة «سي بي سي»، في الأوقات التالية:

- العرض الأول الساعة 7:35 مساءًا.

- الإعادة الأولى الساعة 12:40 بعد منتصف الليل.

- الإعادة الثانية للمسلسل، الساعة 10:15 صباحًا.

- كما يذاع المسلسل أيضًا على watchit.

أقرأ ايضًا..

محمد الشرنوبي: سعد الدين الهلالي ساعدني في تجسيد دوري بـ«فاتن أمل حربي».. ونيللي كريم «ست الكل»| حوار

تردد قناة cbc الجديد نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11785.

معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي V.

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

مسلسل فاتن أمل حربي

أحداث مسلسل فاتن أمل حربي ، تدور حول امرأة تجد نفسها في مواجهة قانون قد يحرمها من حقوقها و ابنتيها، بعد معاناة مستمرة مع طليقها في الدراما التشويقية "فاتن أمل حربي" من كتابة إبراهيم عيسى لأول مرة في الدراما التليفزيونية، وإخراج محمد العدل.

موضوعات متعلقة