الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:53 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حوار| خالد سرحان: ذهبت إلى المحكمة بسبب «فاتن أمل حربي».. و«يوميات زوجة مفروسة» انتهت برحيل سمير غانم ورجاء الجداوي

خالد سرحان والمحررة منى رجب
خالد سرحان والمحررة منى رجب
هند حماد

حقق النجم خالد سرحان نجاح كبير، خلال الموسم الرمضاني الماضي، حيث أنه تألق في تقديم دور "حسن"، في مسلسل "المداح 2 أسطورة الوادي"، وفاجئ الجميع بتقديمه لدور القاضي "داوود" في مسلسل "فاتن أمل حربي".

ولهذا أجريت "الطريق" حوارا مع خالد سرحان بعد تألقه في مسلسل المداح 2 "أسطورة الوادي" ومسلسل فاتن أمل حربي، لطرح عليه أبرز الأسئلة التي تشغل بال جمهوره.

وإلى نص الحوار..

* كيف تمكنت من التألق في دورين مختلفين خلال مواسم واحد؟

هذا من حبي في التمثيل، أحب تقديم دور عكس دور آخر، بحيث أن ما يشاهدني في عمل لا يتوقع أنني نفس الشخصية في عمل آخر، وهذه متعة شخصية بالنسبة لي، والعام الماضي كان نفس التجربة قدمت عملين مختلفين تماما.

* حدثنا عن تجربتك الأولى في تقديم دور القاضي؟

أول مرة أقدم دور قاضي كان بمسلسل "فاتن أمل حربي"، وأنا ذهبت إلى المحكمة عدة مرات وشاهدت بعض الجلسات التي كانت مسموح بها الحضور، وتحدثت مع بعض القضاة وسألتهم على بعض التفاصيل، كما أنني عرضت عليهم السيناريو، حتى أتأكد منهم أن كل ما أقوله خلال الدور صحيح.

* كيف شاهدت ردود الفعل على دورك في "فاتن أمل حربي"؟

ردود الفعل كانت إيجابية جدا، وأنا سعيد بها طبعا، والجمهور تعاطف كثيرا مع نيللي كريم بعد حبسي لها ضمن أحداث المسلسل، وهذا يعتبر نجاح للعمل.

* إبى ما يرجع تألقك في الجزء الثاني من مسلسل المداح؟

هذا من تطور الكتابة، حيث أن دوري في الجزء الثاني من المسلسل تطور كثيرا، كما أن أحداث العمل ككل كانت مختلفة عن العام الماضي.

* هل ستشارك في تقديم جزء ثالث من "المداح"؟

أتمنى تقديم جزء ثالث من مسلسل المداح، ولكن بشرط أن يكون بنفس قوة الأجزاء السابقة، وهذا سوف يكون الفيصل في أن نقدمه أم لا.

* ما حقيقة تقديم الجزء الخامس من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"؟

غالبا لم نقدم الجزء الخامس، يوميات زوجة مفروسة انتهت برحيل سمير غانم ورجاء الجداوي، "إحنا كنا بنتسند عليهم لأنهم نجوم كبار، هما خبرة كبيرة وسبب في نجاح المسلسل، الله يرحمهم ويحسن إليهم، صعب العودة من غيرهم".

* ما حقيقة تدهور حالة الزعيم الصحية ورأيك الشائعات التي طالته مؤخرا؟

الزعيم بصحة جيدة، وهذه "إشاعات ملهاش أي لأزمة ربنا يديله الصحة هو زي الفل الحمد لله، وإن شاء الله السنة الجاية يعملنا عمل جديد يرجع به ويمتعنا زي ما بيمتعنا دايما".

* هل تتمنى تقديم عمل مرة أخرى مع عادل إمام؟

"طبعا نفسي اشتغل مع الزعيم في أي وقت، ده أبونا الروحي".

اقرأ أيضًا.. محطات في حياة عادل إمام.. بدأ كومبارس و”صبي العالمة” الجانب المظلم في حياته