الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:40 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلات رمضان 2022.. محمد الشرنوبي يتجاهل أخبار انفصاله ويروج لـ «أمل فاتن حربي»

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

روج الفنان محمد الشرنوبي لمسلسله الجديد "فاتن أمل حربي"، المقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2022، وتجاهل الرد على الأخبار المتداولة حول انفصاله عن زوجته راندا رياض.

محمد الشرنوبي في مسلسل أمل فاتن حربي

ونشر محمد الشرنوبي، بوستر مسلسله "فاتن أمر حربي"، عبر حسابه على "إنستجرام"، إذ يجسد شخصية الشيخ يحيى.

مسلسل فاتن أمل حربي

يجسد محمد الشرنوبي شخصية مدرس أزهري ضمن أحداث مسلسل "أمل فاتن حربي"، وهو من تأليف إبراهيم عيسى فى أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، بجانب شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبد الغني، خالد سرحان، جيلان علاء، محمد ثروت، من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل، وتدور قصة المسلسل حول قانون المرأة المطلقة، حيث تطلق نيللي من شريف سلامة ضمن أحداث المسلسل، ويلعب محمد الشرنوبي في المسلسل دور أحد رجال الدين.

اقرأ أيضًا.. عــاجل | حقيقة طلاق محمد الشرنوبي وراندا رياض - «تفاصيل»

قصة انفصال محمد الشرنوبي عن زوجته

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بأنباء عن انفصال الفنان محمد الشرنوبي عن زوجته راندا رياض مديرة أعمال النجمة أنغام، بعد زواج استمر لمدة تقارب العام ونصف العام تقريبا. ونشبت عدة خلافات بين محمد الشرنوبي وزوجته راندا رياض، لكنه لم يوقع الطلاق حتى الآن، ولم يعلن أيًا منهم الانفصال بشكل رسمي.

وحذفت راندا رياض جميع صورها مع محمد الشرنوبي، عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، لكن محمد الشرنوبي ما زال محتفظ بالصور والفيديوهات عبر حسابه الرسمي.